09:25 23 سبتمبر/ أيلول 2017
مباشر
    حمام سباحة بأحد المنتجعات فى ولاية باجا كاليفورنيا المكسيكية

    حمام سباحة في دولة عربية مياهه من الخمر...

    © flickr.com/ Nan Palmero
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 521855

    قام رجال أمن كويتي بضبط مصنع للخمور في منطقة جواخير الهجن بمنطقة كبد، ووجدوا 147 زجاجة بداخلها مواد مسكرة في منطقة المهبولة.

    وحسب موقع "الأنباء" الكويتية، كانت إحدى الدوريات الأمنية خلال قيامها بمهامها الاعتيادية بمنطقة المهبولة قد شاهدت تجمعا لأشخاص في إحدى الساحات الترابية، وعند اقتراب الدورية منهم لاذوا بالفرار، وعثر بالمكان على أكياس وبداخلها قوارير يشتبه في أن بداخلها مواد مسكرة وعددها 147 زجاجة، فتم التحفظ على المضبوطات وإحالتها إلى الجهة المختصة.

    وفي منطقة جواخير الهجن بمنطقة كبد، تم رصد أحد الأشخاص من قبل دورية أمنية بحالة مثيرة للريبة، وعند اقتراب الدورية باتجاهه لاذ بالفرار إلى داخل أحد الجواخير وتمت متابعته والقبض عليه، وتبين أنه من جنسية آسيوية وأن الجاخور عبارة عن مصنع للخمور ويحتوي على حوض سباحة معبأ بالكامل بالمواد المسكرة إلى جانب ضبط 2124 زجاجة و62 برميلا بداخلها مواد مسكرة و5 براميل تبخير و60 برميلا فارغا و6 سلندرات غاز.

    وفي منطقة الفحيحيل، وأثناء استيقاف إحدى المركبات والاستعلام عن قائدها، تبين أنه وافد من الجنسية الهندية ومطلوب إلقاء قبض تغيب، وعثر بداخل مركبته على 53 زجاجة بداخلها مواد يشتبه في كونها مسكرة. وأحيل جميع المضبوطين إلى المكافحة.    

    انظر أيضا:

    ليوناردو دي كابريو الروسي يظهر في إعلان فودكا
    قصة ظهور مشروب فودكا اليانسون "العرق" في روسيا
    الكلمات الدلالية:
    خمور, أخبار الكويت, خمور, جريمة, حمام سباحة, خمور, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik