01:25 18 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    ميسي في مصر

    ماذا قال ميسي عن مصر عند سفح الهرم

    © REUTERS/ AMR ABDALLAH DALSH
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 89432

    أعرب نجم فريق "برشلونة" الإسباني ليونيل ميسي، عن سعادته البالغة بالتواجد في مصر، في إطار المشاركة في الحملة الطبية "تور آند كيور" لعلاج فيروس "سي" تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

    كما عبر النجم الأرجنتيني خلال حواره في برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب عبر فضائية "ON E" عن إعجابه بالأهرامات والحضارة المصرية، وقال: "أعجبني كل شيء بالهرم ولمست الأحجار وشاهدت التاريخ… كانت لحظة رائعة".

    وأضاف أنه زار مصر عام 2007 مع فريق "برشلونة" وتعرف عليها، لكن وقتها لم تكن لديه فرصة للدخول إليها والتقرب منها، مضيفًا: "أعلم أن مصر عظيمة".

    وكان ميسي قد بدأ زيارته إلى مصر بجولة سياحية في منطقة الأهرامات بالجيزة أعقبها حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية "تور آند كيور".

    وكانت زيارة ميسي قد تأجلت مرتين من قبل، حيث كان مقرراً لها نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وتأجلت بسبب "وقوع الحادث الإرهابي الذي تعرَّض له المصلون بالكنيسة البطرسية"، وفقاً لبيان "برايم فارما".

    أما المرة الثانية فكانت عندما اعتذر النجم الكبير عن الحضور إلى مصر الأربعاء الماضي بعد تلقي فريقه "برشلونة" الإسباني خسارةً مذلة برباعية نظيفة من "باريس سان جيرمان" الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

    انظر أيضا:

    النجم الأرجنتيني ميسي في القاهرة
    ماسكيرانو: ميسي فوق الجميع
    "فضيحة" برشلونة تؤجل زيارة ميسي إلى القاهرة
    الكلمات الدلالية:
    زيارة ميسي, حملة فيروس سي, زيارة ميسي, زيارة لمصر, ليونيل ميسي, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik