14:34 GMT27 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قررت إلين ويلكينسكي وحبيبها كوري كولينز، وهما من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، الاحتفال بخطبتهما على طريقة فيلم "لا لا لاند" المرشح لـ14 جائزة أوسكار، وهو من بطولة رايان جوسلينج وإيما ستون.

    وصاحب الفكرة هو المصور، مارليس هارتمان، الذي اقترح عليهما تنفيذ المشهد بعد أن لاحظ أوجه التشابه بين إلين وكوري، وميا وسيباستيان، الشخصيتان الرئيستان في الفيلم.

    هارتمان قال لموقع "بازفييد" الترفيهي الشهير إن "إلين وكوري كلاهما من كاليفورنيا ووقعا في الحب هنا في لوس أنجلوس، تمامًا مثل أحداث الفيلم".

    "كما أنهما زارا مرصد جريفيث في أول لقاءاتهما، وهما من أشد المعجبين بالفيلم، ودائمًا ما تشعر إلين بأن كوري يشبه شخصية رايان جوسلينج".

    هارتمان قال إنهم لا يريدون إعادة كل لقطة من الفيلم، بل تسليط الضوء فقط على "طاقة قصة الحب بين البطلين".

    وأضاف كل ما في الأمر هو "إحضار ميا وسيباستيان إلى العالم الحقيقي، وماذا ستبدو الحياة إذا انتهى الفيلم وهما سويا".

    "لا لا لاند" هو فيلم رومانسي موسيقي كوميدي — درامي، من تأليف وإخراج داميان تشازل. وبطولة رايان غوسلينغ وإيما ستون، وجي كي سيمونز وروزماري ديويت.

    تدور أحداث القصة حول موسيقي شاب وممثلة طموحة يقعان في الحب في مدينة لوس أنجلوس. (ميا) تُقدم مشروب اللاتيه لنجوم الأفلام فيما بين تجارب الأداء، بينما (سيباستيان) موسيقي متخصص بموسيقى الجاز، شق طريقه بصعوبة من خلال عزف منوعات الأغاني خلال الحفلات في الحانات الحقيرة.

    ولكن مع تصاعد نجاحاتهما يبدآن في مواجهة القرارات التي تفكك النسيج الهش لعلاقة حبهما. والأحلام التي سعيا لتحقيقها بجد حفاظًا على بعضهما البعض، أمست تهدد علاقتهما بالفشل.    

    انظر أيضا:

    "زوتوبيا" يحصد الجوائز ويقترب من أوسكار
    ممثلة إيرانية ترفض الذهاب إلى حفل "أوسكار" والسبب ترامب
    الكلمات الدلالية:
    لا لا لاند, لا لا لاند, فيلم, سينما, رايان غوسلينغ, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook