06:25 25 مايو/ أيار 2019
مباشر
    جينيفر أنستون وبراد بيت

    حصل على هاتفها بصعوبة...براد بيت يتصل بجينيفر...ماذا قال لها

    © AP Photo / Chris Pizzello
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 11

    يبدو أن النجم الأمريكي براد بيت سيعود إلى التفكير من جديد في طليقته الممثلة جنيفر أنستون، التي انفصل عنها عام 2005 ليرتبط بالممثلة أنجلينا جولي.

    وبحسب مصادر لمجلة US Weekly، فإن الممثل البالغ من العمر 53 عاماً، والذي انفصل حديثاً عن جولي بعد علاقة استمرت 12 عاما، قد حصل على رقم هاتف أنستون من خلال "شبكة معقدة من العلاقات"، أوصلته أخيرا إلى رقم هاتفها، فأرسل لها تهنئة بمناسبة عيد ميلادها الـ48، الذي وافق 11 فبراير/ شباط 2017، حيث كشف المصدر للمجلة أنهما تبادلا عدة رسائل.

    وقال المصدر إن "الممثل الذي يخوض معركة قانونية مع جولي للحصول على حق الوصاية مناصفة على أبنائهما مادوكس (15 عاماً) وباكس (13 عاماً) وزهارا (12 عاماً) وشيلوه (10 أعوام)، ثم التوأم نوكس وفيفيان البالغين من العمر 8 سنوات، "يثق بأنستون إلى أبعد الحدود"، وكشف أيضاً أن براد صارح أنستون بمعاناته، ومروره "بوقت عصيب" عقب انفصاله الأخير.

    وبينما يمر بيت بهذه التجربة المريرة، استطاعت أنستون تجاوز أزمتها معه، وتزوجت من الممثل والمخرج ومواطنها جستن ثيروكس عام 2015، بعد علاقة حب استمرت 6 سنوات، وقضيا معاً إجازة في منتجع كابو سان لوكاس بالمكسيك، الذي طارا إليه على متن طائرة خاصة، احتفالاً بعيد ميلادها الأخير وعيد الحب معاً.

    أما عن ثيروكس فذكرت المجلة أن تواصل زوجته مع طليقها لم يغضبه، فهو "يوافق على بقاء الصداقة بين زوجته وطليقها"، وبحسب المصدر المقرب "هو يعلم أن أنستون تحاول أن تكون لطيفة".

    انظر أيضا:

    "براد بيت" يلقي بكل ما يتعلق بـ"جولي" خارج منزله
    "أنجلينا جولي" تنام بصعوبة من دون "براد بيت"...والسبب مفاجأة
    بالصور...أنجلينا جولي تحتفل بالعام الجديد
    الكلمات الدلالية:
    جينفر أنستون, براد بيت, اتصال هاتفي, اتصال هاتفي, طلاق, براد بيت, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik