01:30 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
مباشر
    كاهن كلب

    تعرفوا على أول كاهن "كلب" في العالم

    © Photo / Youtube//The Flash
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 12

    كاهن غريب من نوعه يمشي على أربعة ويختلف كثيراً عن باقي الكهنة الذين يمشون على قدمين اثنتين. في بوليفيا اشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بصور الكاهن الجديد الذي انضم إلى صفوف دير فرانسيسكان وهو يرتدي لباس الكاهن بلونه المعتاد أسوةً ببقية الكهنة أخوته في الدير.

    ودرجت العادة أنه في كل مرة يستقبل فيها الدير البوليفي "كوتشابامبا" المذكور أحد الأخوة الجدد إليه، فإن الأمر يبقى بعيداً عن الإعلام أو عن التداول على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي.

    إلا أن هذه المرة ومع انضمام الأخ الجديد صاحب الاسم الجميل كارميلو مع شاربيه الطويلين كان استثناءاً للقاعدة المتبعة في الدير. خصوصاً عندما شاهد مستخدمي الانترنت الفراء الجميل اللامع لهذا الكاهن وبدلته الجميلة التي تم تفصيلها على قياس الأخ الجديد والذي تم تبنيه منذ أكثر من 4 أشهر في الدير.

    ولاقى هذا الأمر انتقادات واسعة من مستخدمي الانترنت ونشطاء حقوق الحيوان كونها لا تمثل جزءاً من الممارسات المعتادة في المؤسسة الدينية، ولا تمثل سوى حالة فريدة وغريبة من نوعها وغير مقبولة على الإطلاق.

    ​يشار إلى أن رجل الدين الإيطالي الكاثوليكي فرانسوا داسيز (1181-1226) يعرف في الأوساط الدينية ولجميع المؤمنين بأنه شفيع جميع الحيوانات ولذلك فإن الغالبية العظمى من ساكني الدير "كوتشابامبا" يؤمنون بأن هذا الدير هو المكان المناسب لهذا الكلب اللطيف.

    انظر أيضا:

    كاهن بوذي ينتحر حرقا بسبب "نساء المتعة" في كوريا الجنوبية
    الرقص بالسيوف... كاهن روسي يدهش مواقع الإنترنت!
    فرنسا: الكشف عن هوية الإرهابي الثاني الذي ذبح كاهن كنيسة
    الكلمات الدلالية:
    أخبار بوليفيا, بوليفيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik