19:37 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
مباشر
    إكتئاب

    إليكم أسرع حالات الإنفصال في الوسط الفني

    © Fotolia/ Beeboys
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 27020

    أبغض الحلال عند الله هو الطلاق، ولكن الكثيرون يقفون أمام هذه الأمر كثيرا، وبعضا منهم من يحاول إيجاد الحل المناسب لتفاديه، ولكن آخرون يفضلون الطلاق وإنهاء الزواج بأسرع وقت ممكن، إليكم أسرع الحلات الطلاق في الوسط الفني:

    رنا سماحة

    فاجأت الفنانة رنا سماحة الجماهير بخبر انفضالها، وذلك بعد يومين فقط من إعلانها عن خطوبتها من عازف الكمان أحمد مختار، حيث قالت أن كل شيئ قسمة ونصيب، ولم تكشف عن السبب الحقيقي لإنفصالها عنه، وقد كتب عازف الكمان في حسابه على "الفيس بوك"أنه " ربنا مكتبلناش إن إحنا نكمل لأن كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله على كل حاجة وإحنا مازلنا أصدقاء.. أنا بس لازم أقول إنك إنسانة وفنانة نظيفة جدا ومحترمة وتستحقي الأحسن ربنا يكرمك إن شاء الله في حياتك وتفضلي محبوبة دايما من أهلك وأصدقائك وجمهورك يا أجمل فنانة ".

    محمد منير

    في حادثة فريدة من نوعها أثار النجم محمد منير ضجة إعلامية وأصاب جمهوره بصدمة بإعلانه عن إنفصاله من زوجته داليا محمد يوسوف بعد مرور أيام قليلة من شهر العسل، حيث بدأت الخلافات بينهما في الأيام الأولى من الزواج، وعندها قال لأحد المقربين له " أنا مليش في الجواز".

    إيمان العاصي

    نشبت خلافات جدية بين إيمان العاصي وزوجها رجل الأعمال نبيل زانوسي بعد 90 يوما من الزواج، حيث كانت الممثلة قد ضحت بالتمثيل والفن من أجل هذا الزواج. هذا واتهمت الفنانة الزوج بالإعتداء عليها بالضرب لكي تحصل على الطلاق بعد مرورو أقل من 3 أشهر على الزواج، وبعدها عادت الفنانة إلى الفن من جديد وألغت قرار الإعتزال.

    علياء عساف

    بعد قصة حب حقيقية كانت مضرب المثل لرواد وسائل التواصل الاجتماعي، أعلنت الفنانة انفصالها عن زوجها بعد أشهر قليلة من الزواج، معللة ذلك بأنها قد عاشة مأساة مع قرينها، حيث قد منعها من حريتها على حد تعبيرها. ولكن كان لدى الزوج قصة أخرى، حيث اعتبر أن الفنانة لم تفي بوعدها بالإعتزال ، حيث تراجعت عن هذا القرار مما أدى إلى نشوب خلافات والطلاق.

    الكلمات الدلالية:
    أسرع حالات الطلاق, طلاق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik