Widgets Magazine
10:19 23 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    مروحية بلاك هوك

    بالفيديو... أحد ضحايا سقوط الطائرة السعودية يروي معاناته مع "الخطوط السعودية" قبل وفاته بيومين

    © Sputnik .
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 53

    انتشر فيديو على وسائل التواصل الإجتماعي للرقيب أول نايف بن حسن معوض، والذي كان من ضحايا سقوط الطائرة في مأرب، حيث تكلم عن معانته مع "الخطوط الجوية السعودية"، عندما أراد الطيران من جدة إلى شرورة بمنطقة نجران.

    وخلال الفيديو الذي قام بتسجيله من داخل مطار الملك عبد العزيز بجدة (قبل سقوط الطائرة بيومين)، أوضح أنه تفاجأ بمطالبة موظف الخطوط أثناء شحنه لأمتعته بدفع مبلغ 140 ريالاً عن الحقيبة الخاصة، حيث كان يحمل في الحقيبة الثانية (بطانية ووسادة)، ولايزيد وزنها عن 9 كغ، على حد تعبيره.

    كما أشار إلى أن الخطوط السعودية استقطعت مبلغ 233 ريال غرامة على تذكرته بالخطأ، حيث حصلوا منه على 233 ريال إضافة إلى المبلغ الكلي.

    هذا وأكد الرقيب بأن مشكلته لاتكمن في الأموال التي دفعها، وإنما بمحتوى اللوحة الموجودة في المطار، والتي تشير إلى معاملة خاصة للمرابطين في الحد الجنوبي، حيث لم يحظى بأي معاملة خاصة، رغم إشهاره لبطاقته العسكرية.

    ويذكر أن منظومة "بانتسير S1 " العاملة في صفوف تشكيلات جيش الإمارات العربية المتحدة، قامت بالإطلاق على "بلاك هوك" سعودية في منطقة مأرب باليمن وذلك نتيجة خطاً في الاتصال أو التنسيق، ما أدى إلى مقتل كامل الطاقم المؤلف من 12 عسكرياً واختصاصياً سعودياً بحسب ما أكده بيان رسمي للجيش السعودي.

    انظر أيضا:

    هل ستشتعل حرب بين الإمارات والسعودية بعد إسقاط الطائرة السعودية
    الكلمات الدلالية:
    معاناة أحد القتلى, مطار الملك عبد العزيز, الخطوط الجوية السعودية, اليمن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik