22:46 GMT22 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    ألقت الشرطة الإماراتية القبض على موظفة خليجية اختلست مبلغ 11 مليوناً و 200 ألف ريال أنفقتها برفاهية باذخة على شاب خليجي يصغرها بسبع سنوات، وذلك بعد إيهامها بالزواج منها على الرغم من أنه متزوج أصلاً.

    وكشف التحقيقات بحسب صحيفة "عاجل" الإلكترونية عن الفتاة البالغة 33 من العمر بعد إغداقها الملايين المختلسة، من جهة عملها، على المدعو وشقيقه الموقوفين أيضاً.

    وبينت التحقيقات أن المصاريف كانت إلى جانب السيولة النقدية على شكل سداد مديونيات، وشراء سيارات فارهة، وأرقام لوحات مميزة، ورحلات سفر إلى دول أوروبية على درجات رجال الأعمال، وشراء هدايا باهظة الثمن، وساعات ثمينة من ماركات عالمية.

    وتمكنت إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي من استرداد مبالغ مالية مغلّفة على شكل هدايا كانت في طريقها إلى الإنفاق غير المشروع والبذخ غير المعقول، إضافة إلى تحريز مواد عينية، كالمركبات التي تم شراؤها بالأموال المختلسة.

    واعترفت المشتبه بها بالجريمة، أثناء الاستجواب، وأفادت بأنها لم ترغب أن تكون مُقصّرة مالياً لمن أحبها وقطع وعداً بالارتباط بها، لا سيما إظهارها بأن لديها أموالًاً طائلة، كما اعترف الشاب وشقيقه بتورّطهما بالواقعة والتغرير بالفتاة واستغلالها، فجرى إحالتهم جميعاً إلى النيابة العامة، استكمالاً لبقية الإجراءات القانونية.

    انظر أيضا:

    التحقيق مع فتاة تحرشت بمسن في مشفى سعودي
    وفاة فتاة بسبب جرعة من "مزيل العرق"
    عراقي إيزيدي قدم أغلى ما يملك لإنقاذ فتاة مرتهنة لـ"داعش"
    مذكرات فتاة روسية تسرد موت عائلتها بالكامل في الحرب العالمية
    فيديو...فتاة سعودية تسب سائقا بسبب المكياج
    الكلمات الدلالية:
    الخليج العربي, الإمارات العربية المتحدة, العالم العربي, الشرطة الإماراتية, اختلاس, أخبار العالم الآن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook