20:11 17 يونيو/ حزيران 2019
مباشر
    مجندات إيرانيات

    بالفيديو...تعرف على جيش "النينجا" المكون من فتيات إيرانيات

    Twitter/alihallal
    مجتمع
    انسخ الرابط
    270

    تمارس مجموعة من الفتيات الإيرانيات تدريبات بدنية شاقة في ملعب "قلعة جوقين" الواقع على مسافة 40 كم عن طهران، ضمن فعاليات تشكيل جيش قوامه 4 آلاف مقاتلة "نينجا إيرانية" تحت إشراف “اتحاد الفنون القتالية” بوزارة الرياضة الإيرانية.

    نشر موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا مع تقرير جاء فيه: "تجري النساء ذات اللباس الإسلامي تدريبات بدنية شاقة وتمرينات على مختلف الأسلحة، وصعود الجدران وتسلق الجبال وقتال الأعداء بالسيف والحربة والرمي بالقوس وغيرها". وبحسب التقرير فقد تأسس هذا النادي عام 1989

    وتقول مدرب أسلوب "نينجوتسو" فاطمة مئمر:

    هذا الفن القتالي مناسب للنساء لأنه يحافظ على التوازن بين الذهن والبدن. وأهم درس في أسلوب "نينجوتسو" هو الاحترام والتواضع والثقة بالنفس. تتعلم المقاتلات احترام أنفسهن ووجودهن ثم فن النينجوتسو".

    وتضيف صحيفة "ديلي ميل" عن أكبر فرجي، أول من أدخل أسلوب الـ"نينجوتسو" إلى إيران، قبل 22 عاماً قوله: "في إيران حالياً 24 ألف يتدربون على هذا الأسلوب".

    يذكر أن وكالة أنباء "إيسنا" الإيرانية، نشرت في وقت سابق تقريراً مصوراً عن مراسم تخرج دفعة جديدة من فتيات "النينجا الإيرانية" في مدينة "الكرج". وشمل العرض تنفيذ حركات قتالية بالأسلحة الخفيفة في إحدى حدائق الكرج.

    انظر أيضا:

    القبض على فتيات إيرانيات تنكرن بزي رجال
    الكلمات الدلالية:
    أخبار إيران اليوم, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik