23:37 19 يناير/ كانون الثاني 2018
مباشر
    حمية غذائية

    أغرب حمية غذائية في العالم: والدان لطفلين يتغذيان على طاقة الكون

    © Photo/ Pixabay
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0

    خلال فترة الحمل، الزوجة لم تتغذ بشيء سوى الهواء، لحسن الحظ، ولد طفلها بصحة جيدة.

    "عزيزتي، أتريدين أن تجربي أشعة الشمس للفطور، اليوم؟" —"لا، شكرا عزيزي، قد فطرت الهواء". هل تتخيلون مثل هذا الحوار؟ هذه مزحة طبعا، لكن في هذه العائلة حوار كهذا ممكن جدا.

    تفيد صحيفة "ديلي ميل" أن ريكاردو أكاهي، البالغ من العمر 36 عاما، وزوجته البالغة من العمر 34 عاما، كاميلا كاستيلو، يعيشان في منزلين في ولاية كاليفورنيا والإكوادور. ويقولان إنهما منذ فترة طويلة توقفا عن الإحساس بالجوع، وطعامهما الأساسي هي الطاقة الموجودة في الكون وفي نفسيهما. ومع ذلك، أحيانا يمكن للزوجين أكل وجبة حساء من الفواكه الخضار، ولكن ذلك يحصل فقط بضع مرات في الأسبوع.

    ريكاردو وكاميلا التقيا في عام 2005، وتزوجا بعد ثلاث سنوات. الزوجان من فترة طويلة انضما إلى نظام غذائي نباتي، ثم انتقلا إلى الحمية الغذائية الخام، وبعد ذلك بدآ بأكل الفاكهة فقط.

    تقول كاميلا، "لم نأكل شيئا لمدة ثلاث سنوات، والآن نأكل فقط وجبة خفيفة من وقت لآخر أو على سبيل المثال، إذا ظهرنا في المجتمع".

    Публикация от Jil (@ibraghimlife) Июн 15 2017 в 7:27 PDT

     

    وكان الزوجان يقولان إن هذه الحياة هي مفيدة للصحة وتساعد على إبقاء الميزانية أيضا. والأموال التي تم توفيرها تنفقها الأسرة على السفر.

     

    يقول أكاهي — "لدينا فهم واضح لما نريده من الحياة، نحن لسنا ضد الأغذية العادية، لكن  الغذاء الروحي هو أكثر أهمية بالنسبة لنا الذي يساعدنا على العيش خارج الإطار التقليدي ومن خلاله نرى احتمالات لا نهاية لها".

    Публикация от Jil (@ibraghimlife) Июн 15 2017 в 7:28 PDT

     

    لحسن الحظ، أطفالهما لا يعانون من الجوع. فهم يأكلون كل شيء: البيتزا والخضروات والآيس كريم. تقول كاميلا —  "نريد أن يكون لهم موقف صحي تجاه الطعام. فهم لا يزالون في مرحلة النمو.

    Публикация от Jil (@ibraghimlife) Июн 15 2017 в 7:28 PDT

     

    وكما يقول الخبراء، العلم الحديث ينكر إمكانية وجود حمية غذائية كهذه، لأنها تخالف مبادئ حياة الكائنات الحية. لا كائن يمكن أن يعيش دون التدفق المنتظم للمواد الغذائية اللازمة.

    Публикация от Jil (@ibraghimlife) Июн 15 2017 в 7:28 PDT

    انظر أيضا:

    أفضل نظام غذائي متوازن لفترة الصوم وكيفية تفادي العطش
    تعرف على الفاكهة التي تغنيك عن تناول الفياجرا
    الكلمات الدلالية:
    غذاء, عائلة, حمية دائمة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik