17:22 GMT15 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أعلنت رئيسة الهيئة الفدرالية للرقابة في مجال حقوق المستهلك ورفاه المواطن "روس بوتريب نادزور" آنّا بوبوفا، بأنه ينتظر المواطنين الروس في خريف هذا العام، مواجهة مع أربعة أنواع من فيروس الإنفلونزا، هونغ كونغ والخنازير ونوع "في"، أحد هذه الفيروسات من أنواع السلالات الجديدة، ولذلك توجد ضرورة لإجراء تطعيم.

    موسكو — سبوتنيك. وقالت بوبوفا لقناة "روسيا 24": "الإنفلونزا أمر لا مفر منه. تأتينا في كل عام بكثافة متفاوتة، وبمجموعة مختلفة من السلالات الجديدة. هذا العام، نحن بانتظار سلالة جديدة من فيروس- آ(اتش1أن1) ما يسمى بإنفلونزا الخنازير، وبنوعين سابقين من فيروس الإنفلونزا- (اتش3أن2)، وهونغ كونغ، وهو نوع من فيروس الأنفلونزا (في)".

    وأضافت بوبوفا، بأن أحد هذه الفيروسات يعتبر من السلالات الجديدة، وبالتالي فإن لقاح العام الماضي قد يكون غير فعال "فيجب إجراء تطعيم".

    هذا وأشارت بوبوفا، إلى مجموعة من التدابير الوقائية تشمل إعلام الجمهور حول كيفية الحماية من فيروس الإنفلونزا وغيرها "سنبذل هنا قصارى جهدنا ومعكم على أوسع نطاق ممكن، آمل أن نعمل من أجل إخبار الجمهور بأن الخريف سيأتي وأن الإنفلونزا ستأتي وأنه لهذا الغرض يجب القيام بالوقاية".

    انظر أيضا:

    روسيا تحظر تصدير لحم الدواجن من بعض المناطق بسبب إنفلونزا الطيور
    خبر سيء من الصين...سلالة أخطر من فيروس إنفلونزا الطيور
    تقرير خطير يكشف انتشار "إنفلونزا الطيور" في مقدونيا
    الكلمات الدلالية:
    الخريف, إصابة, مرض, إنفلونزا الطيور, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook