Widgets Magazine
01:15 16 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    قلعة في القرم

    بوتين يحضر مراسم افتتاح نصب تذكاري للإمبراطور ألكسندر الثالث في القرم

    © Sputnik . Vladimir Astapkovich
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 20

    حضر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم السبت، مراسم افتتاح نصب تذكاري للإمبراطور الروسي ألكسندر الثالث في مدينة يالطا بالقرم.

    يالطا — سبوتنيك. وخلال مراسم الافتتاح، أشاد الرئيس الروسي بدور الإمبراطور ألكسندر الثالث، واصفا إياه بـ "رجل دولة بارز"، الذي "بذل كل جهد لتطوير وتعزيز الدولة".

    وأشار بوتين إلى أن سياسات الإمبراطور "ضمنت زيادة نفوذ روسيا وتعزيز سمعتها على الساحة الدولية"، مشيرا إلى تطوير الصناعة والجيش وشبكة السكك الحديدية في روسيا في عهد ألكسندر الثالث.

    وأعاد إلى الأذهان أيضا أن ألكسندر الثالث كان على قناعة بأن "دولة قوية مستقلة ذات سيادة يجب أن تعتمد ليس فقط على القدرة الاقتصادية والعسكرية، بل وعلى التقاليد وأنه يجب أن يحافظ شعب عظيم على هويته، وأن المضي قدما إلى الأمام مستحيل بدون احترام التاريخ والثقافة والقيم الروحية".

    يذكر، أن النصب التذكاري للإمبراطور ألكسندر الثالث، الذي حكم روسيا في 1881 — 1894، تم وضعه في حديقة ليفاديا، بمدينة يالطا، في موقع القصر الأصغر السابق للعائلة القيصرية الروسية، الذي توفي فيه الكسندر الثالث يوم 1 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1894. وكان هذا القصر المقر الصيفي المفضل للإمبراطور ألكسندر الثالث، لكن المبنى لم يتسن الحفاظ عليه حتى يومنا هذا، حيث تم تدميره أثناء الحرب العالمية الثانية.

    انظر أيضا:

    خبير روسي: أردوغان يلعب الشطرنج مع بوتين وترامب في آن واحد
    جدول أعمال بوتين لا يتضمن بعد المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني السوري
    بوتين يتلقى تقريرا بشأن استراتيجية تنمية روسيا حتى عام 2024
    تعرفوا على نسبة المصوتين لصالح الرئيس بوتين إذا ترشح للانتخابات
    الكلمات الدلالية:
    فلاديمير بوتين, تطوير الدولة, مراسم, افتتاح, الجيش, ألكسندر الثالث, تمثال, القرم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik