20:58 16 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    كتاب القرآن

    كاتبة كويتية تنتقد عاملا مصريا لقراءته القرآن...وتعاطف كويتي معه

    © AFP 2018 / Adam Eiluf
    مجتمع
    انسخ الرابط
    441

    تعرضت الكاتبة الكويتية، ليلى الأحمد، لموجة من الانتقادات بعد نشرها على صفحتها الخاصة على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة تنتقد فيها عاملا مصريا كان يقرأ القرآن بصوت مرتفع أثناء عمله في موقف للسيارات.

    تغريدة الكاتبة الكويتية واجهتها انتقادات كثيرة، ليقوم عدد من مستخدمي "التويتر" بإطلاق تغريدة للدفاع عن العامل المصري جاءت بهاشتاغ:"#الشعب_الكويتي_ينتفض_للسكيورتي_المصري".

    لتضع بعده صحيفة "كويت أون لاين" تغريدة قالت فيها إنها من سيدة كويتية، وفيها صورة لباقة ورد كتب عليها اعتذار من الشعب الكويتي وبصورة مجاورة كانت صورة العامل المصري جالسا".

    من جانبه تعهد المحامي مشاري سعود، بالتكفل بمكافأة مالية ووظيفة براتب أعلى للحارس المصري الذي تم نقله، بحسب تغريدة نشرها موقع "شامل نيوز".

    كما "غرد" أحمد حمد الديحاني، نائب الرئيس للاتحاد العام لعمال الكويت، بتغريدة جمعته مع العامل المصري قائلا: "زرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للاطمئنان على رجل الأمن التابع لشركة الرواد،

    وغير صحيح ما يتم تداوله عن نقله أو اتخاذ أي إجراء تأديبي بحقه لأنه يقرأ القرآن الكريم وغداً سينزل تصريح مفصل ورسمي حول هذا الأمر".

     

    انظر أيضا:

    بعد تدخل عاجل لأمير الكويت... تصريح مثير من مسؤول عراقي
    اعتذار رسمي من العراق بعد غضب الكويت
    هل ستكون الكويت بوابة التقارب الخليجي العراقي
    الكلمات الدلالية:
    عامل مصري, كاتبة كويتية, انتقاد, أخبار تويتر, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik