04:03 12 ديسمبر/ كانون الأول 2018
مباشر
    ميغان ماركل

    الأسعار والماركات... كل ما تريد معرفته عن "ستايل" ميغان ماركل (صور)

    © REUTERS / POOL
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0

    احتلت قصة سندريلا هوليوود، ميغان ماركل، التي أصبحت فجأة أميرة، أو بالأحرى دوقة، عقول الجماهير لأكثر من نصف السنة الأخيرة، فمنهم من يحسدها ومنهم من يتعاطف معها، إذ لم يبقى أي أثر لميغان كممثلة.

    وكان على ميغان أن تتخلص من كل عاداتها القديمة وتغير نمط ملابسها، لتصبح جزء من العائلة المالكة.

    اللباس الملكي

    على مدى العقود القليلة الماضية، أصبح قانون العائلة المالكة البريطاني أكثر ليونة، لكن لا تزال هناك بعض القواعد التي لا نزاع فيها، فهم يتصرفون حسب القوانين عند ظهورهم أمام الجمهور، أما في الحياة اليومية، يمكنهم ارتداء الملابس كما يشاؤون.

    ميغان ماركل
    © REUTERS / POOL
    ميغان ماركل

    ولا ترى ميغان ماركل، منذ فترة، مرتدية الجينز أو الياقة المستديرة، فالملابس غير الرسمية للدوقة محظورة، علاوة على ذلك، هناك مظهر رسمي يجب أن تلتزم به: التنانير أو الفساتين حتى الركبة، والبلوزات، ومعاطف الخندق، وحقائب اليد الصغيرة، والأحذية المحكمة، وتسريحة الشعر البسيطة، ويشار أن الخزانة الملابس الملكية، تملؤها ملابس ذات أنماط بسيطة وأنيقة كهذه.

    ومن جهة ثانية الألوان الزاهية ليست ممنوعة، على سبيل المثال، ففي خزانة ملابس إليزابيث الثانية، هناك أزياء بكل ألوان قوس قزح، والملكة لا تحبذ اللون البيج، على الرغم من أن ميغان تفضل ألوان الباستيل على الألوان الزاهية، فإنها تظهر أحيانًا للجمهور في طلة مشرقة.

    نجل ولي عهد بريطانيا الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل
    © REUTERS / POOL
    نجل ولي عهد بريطانيا الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل

    ماذا عن غطاء الرأس

    وعلى الأغلب فإن خزانة ميغان ماركل مليئة بالقبعات والحقائب الصغيرة، فالقبعة هي صفة إلزامية لحفل استقبال رسمي لا يمكن لأفراد العائلة الملكية أن يظهروا عليه ورأسهم مكشوف. بعد الساعة السادسة مساء، يتم استبدال الغطاء بالإكليل، وهو ملحق ملكي آخر.

    العلامات التجارية المحببة لدى ميغان

    ولا يحظر على العائلة المالكة ارتداء علامات تجارية أجنبية، ومع ذلك، يفضل إعطاء الأفضلية للمنتج البريطاني. لذلك، مع مرور الوقت، أصبحت خزانة ميغان ماركل تحتوي على كميات أقل وأقل من ماركات مثل كارولينا هيريرا، وأوسكار دي لا رنتا الأمريكية، وبرادا، ودي آند جي الفرنسية، وديور وجيفنشي الفرنسية، فيما زادت تدريجيا العلامات التجارية الإنجليزية: مثل بربري وأليكساندر ماكوين وستراثبيري وهايوت دينيم وستيلا مكارتني وشارلوت إليزابيث وماركس أند سبنسر.

    ميغان ماركل
    © REUTERS / POOL
    ميغان ماركل

    ميزانية خزانة الملابس الملكية

    ويمكن رؤية ميغان ماركل في ملابس زهيدة السعر، على سبيل المثال، في ثوب ASOS قدره 56 دولار فقط. رغم ذلك فهي ترتدي في أحيان أخرى ملابس باهظة الثمن، ووفقا للمحللين، بحلول نهاية العام، فإن المبلغ الذي ستنفقه الدوقة على خزانة ملابسها سيتجاوز حوالي 1.300.000 دولار.

    الجمهور لا يفوت فرصة لتقليد نمط لبس الدوقة الجديدة، وجميع أفراد العائلة المالكة في نفس الوقت، ورغم مثل هذا الإنفاق الهائل على الملابس، مازالت ميغان تظهر في بعض الأحيان في ثوب متواضع.

    الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل
    © REUTERS / POOL
    الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

    انظر أيضا:

    بالصور... ميغان ماركل تظهر بتنورة شفافة في نهاية جولتها مع الأمير هاري
    ميغان ماركل تكسب الأمير هاري في منافسة لرمي الأحذية
    ميغان ماركل تتعرض لموقف محرج بسبب فستانها الأحمر (صور)
    بعد تأكيد حملها والد ميغان ماركل يكشف عن عمرها الحقيقي ويعلق على حملها
    الكلمات الدلالية:
    ستايل, أناقة, العائلة الملكية, وكالة سبوتنيك, ميغان ماركل, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik