Widgets Magazine
03:16 16 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    إنستغرام

    ماذا فعل إنستغرام لزيادة تفاعل مستخدميه

    © AP Photo / Marcio Jose Sanchez
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 10

    يعمل تطبيق إنستغرام على تطوير ميزة تتيح للمستخدمين زيادة التفاعل فيما بينهم، اقتداء بمواقع أخرى حققت نجاحا في هذا الصدد وعلى رأسها فيسبوك.

    ومن المنتظر أن يسمح التطبيق مشاركة مقاطع الموسيقى التي يستمع إليها المستخدم مع أصدقائك، عندما يسأل الأصدقاء عما يستمع إليه المستخدم، حيث يظهر رمز "موسيقى جديدة" عندما يسأل المتابعون عن الموسيقى التي يستمع إليها صاحب الحساب، حسبما ذكر موقع bgr.

    وللإجابة عن مثل هذه الأسئلة، يمكنك اختيار أغنية من مكتبة الموسيقى لمشاركتها مع أصدقائك، ويمكن للشخص الذي طرح السؤال بعد ذلك معاينة جميع الردود والاستماع إلى الأغاني، كما يتمكن التقاط صورة أو مقطع فيديو مع تشغيل الموسيقى في الخلفية.

    وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن تفاصيل التحديث الجديد لتطبيق التراسل المصور "إنستغرام"، والذي يوفر إمكانيات جديدة غير مسبوقة في المنصة المصورة الأشهر في العالم.

    ونشر موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص، تقريرا يطرح فيه تفاصيل التحديث الجديد لـ"إنستغرام"، والذي يوفر فيه تقنية كانت أحد أبرز ميزات منصة التراسل الفوري الأشهر "واتسآب".

    ويمكن لأي مستخدم إرسال تلك الرسائل الصوتية، عن طريق إضافة "إنستغرام" أيقونة "مايك" صغيرة بجانب مربع كتابة الرسائل النصية في خدمة "DM" للرسائل الخاصة.

     

    انظر أيضا:

    "إنستغرام" تجهز أدوات استثنائية لفئة مختارة من مستخدميها
    "إنستغرام" يحدد أسعد مكان على وجه الأرض
    "واتسآب المصور"... تغييرات ثورية في "إنستغرام"
    من خلال جوليا روبرتس... أهم 5 نصائح لزيادة متابعينك على "إنستغرام" (فيديو)
    ابتداء من اليوم... "إنستغرام" يمنح هذه الصلاحية لمستخدميه بشأن قصصهم
    تصميم جديد في الطريق إلى إنستغرام
    الكلمات الدلالية:
    تطبيقات, فيديوهات, صور, إنستغرام
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik