Widgets Magazine
21:17 23 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    مجتمع

    بالفيديو... رضا عبد العال يكشف حقيقة فبركة برنامج رامز فى الشلال

    مجتمع
    انسخ الرابط
    151

    كشف المحلل الرياضي المصري رضا عبد العال، حقيقة فبركة برنامج المقالب الرمضاني، رامز في الشلل، والذي حل ضيفا عليه في ثاني حلقات عرضه مساء أمس الثلاثاء.

    وتتردد شائعات فبركة برامج المقالب الرمضانية بكثرة، لكن رد عبد العال كان على إحدى حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي حملت اسمه، والتي نشرت قبل موسم عرض البرنامج  منشورا قالت فيه إن عبد العال سيكون ضيفا في برنامج رامز مشيرا إلى أن البرنامج مفبرك.

    ونشرت الصفحة المنسوبة لرضا عبد العال صورته من حلقة برنامج "رامز في الشلال" وعلقت عليها "انتظروني في برنامج رامز في الشلال، وأعملوا نفسكم مصدقين".

    "لم يكن تمثيل"

    وعلى الفور قرر عبد العال الرد على ما تم تداوله عنه، بعدما انتشر الخبر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن كشفه فبركة الحلقة والسخرية من البرنامج.

    ونشر رضا عبد العال فيديو عبر حسابه بموقع فيسبوك، أكد من خلاله أنه لم يكن يعلم نهائيا بالملقب الذي أعده له رامز جلال في برنامج "رامز في الشلال"، وأقسم بالله على ذلك، وأوضح أن الصفحة التي تتحدث باسمه ما هي إلا صفحة مزورة وسببت له العديد من المشكلات في السابق".

    وأضاف رضا عبد العال أن حلقته مع برنامج "رامز في الشلال" خرجت بشكل طبيعي ولم يكن تمثيل أو متفق على المقلب قبلها، وشدد على عدم الانصياع وراء الأخبار التي تنقلها الصفحات المزيفة التي تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي.

    انظر أيضا:

    أول تعليق من mbc على عدم حصول برنامج "رامز في الشلال" على تصريح بالعرض من الرقابة
    شاهد... رد فعل فيفي عبده بعد اكتشافها مقلب "رامز في الشلال"
    فيفي عبده أول ضحايا "رامز في الشلال"
    شاهد... البرومو الأول لبرنامج "رامز في الشلال" رمضان المقبل... رقم قياسي وهؤلاء أبرز ضحاياه
    رضا عبد العال ضيف "رامز في الشلال"... ومغردون: "فرحانين فيك"
    الكلمات الدلالية:
    رامز جلال, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik