Widgets Magazine
23:30 20 يوليو/ تموز 2019
مباشر
    محمد صلاح

    أرقام جديدة لـ"محمد صلاح" في الدوري الانجليزي

    © REUTERS / ANDREW YATES
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0

    شارك اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، ساديو مانى وبيير إيميريك أوباميانج، صدارة الهدافين بالدوري الإنجليزي، برصيد 22 هدفًا خلال الموسم المنتهي من البطولة.

    وبين هذا الثلاثي، يحتل محمد صلاح، جناح ليفربول الصدارة في تصويب الكرات على المرمى، بينما يتواجد في المركز الخامس بين أكثر اللاعبين إهدارًا للفرص المحققة. وذلك بحسب الموقع الإلكتروني "مصراوي".

    وكان محمد صلاح اللاعب الأكثر محاولة على المرمى بين كافة اللاعبين في الدوري الانجليزي، بعدما سدد 137 كرة على المرمى، وأتى بعده بيير إيميريك أوبامينج، الذي سدد 94 كرة، الذي احتل المركز السابع بين كافة لاعبي البطولة في التسديد، فيما جاء ساديو ماني، في المركز العاشر، بتسديده لـ 87 كرة على المرمى فقط.

    وعلى مستوى الدقة بمقارنة الأهداف وبإجمالي التصويبات، فإن محمد صلاح هو الأقل دقة بين اللاعبين الثلاث، حيث بلغت الدقة بالنسبة لصلاح 16%، وكان الأفضل من حيث الدقة، ساديو مانى، الذي حقق نسبة 25.3%، وهو صاحب المركز الثاني على مستوى الدوري الانجليزي، بشكل عام، وأتى بعده أوباميانج الذي حقق نسبة دقة بلغت 23.4%.

    وعلى مستوى إهدار الفرص المحققة، كان الأكثر إهدارًا في الدوري الانجليزي بشكل عام هو أوباميانج الذي أهدر 23 فرصة في الدوري الانجليزي، وأتى محمد صلاح في المركز الخامس بـ16 فرصة، بينما أهدر ساديو مانى 11 فرصة.

    انظر أيضا:

    سر الصورة الغامضة التي شاركها محمد صلاح مع محبيه
    مدرب ليفربول يفضح خطة مواجهة توتنهام في نهائي دوري الأبطال في 7 كلمات... سر بشأن محمد صلاح
    محمد صلاح في دبي... ما السبب
    ريال مدريد يتواصل مع محمد صلاح
    رغم خسارة الدوري... محمد صلاح في تشكيلة أفضل 11 لاعبا بالدوري الإنجليزي
    الكلمات الدلالية:
    الدوري الإنجليزي, مصر, نادي ليفربول, الدوري الإنجليزي, محمد صلاح, مصر, إنجلترا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik