11:46 GMT05 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت صحيفة مصرية عن سبب زيارة سريعة أجراها النجم العالمي محمد صلاح إلى كينيا.

    ونقلت صحيفة الوطن المصرية تقارير صحفية، أفادت بأن محمد صلاح فاجأ الجميع بزيارة خاطفة مساء أمس الثلاثاء، إلى العاصمة الكينية نيروبي كـ "ترانزيت"، وأقام بأحد الفنادق هناك، وبعدها غادر البلاد صباح اليوم الأربعاء، إذ يقضي اللاعب عطلته قبل الانضمام لفريق ليفربول.

    وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح وقع على العديد من الهدايا التذكارية فور وصوله إلى كينيا وقبل مغادرته المطار، التي تتزتمن مع قضاء أفضل لاعب في أفريقيا آخر عامين إجازته بعد الخروج من أمم أفريقيا.

    وأشارت تقارير صحفية نقلًا عن موظفي الأمن وعمال الفندق، إلى أن محمد صلاح جاء إلى نيروبي وفرض حالة من السرية الكبيرة على الزيارة، إذ سيغادر إلى مكان آخر بعد زيارة نيروبي الخاطفة.

    وكان فريق ليفربول قد قرر السفر إلى أمريكا، على أن تكون ولاية إنديانا هي الوجهة الأولى قبل المباراة الودية المقررة مع بروسيا دورتموند على ملعب نوتردام يوم الجمعة.

    وغاب النجم المصري محمد صلاح عن التشكيلة التي ضمت كل من كلاين، فابينيو، فان دايك، ويجنالدوم، لوفرين، ميلنر، جوميز، هندرسون، أوكسلاد-تشامبرلين، لالانا، ميجنوليت، بروستر، روبرتسون، أوريغون، ماتيب، كنت، لويس، فيليبس، جونز، وودبرن، ويلسون، لاروسي، ألكساندر أرنولد، فان دن بيرغ، أثيرتون، بحسب موقع ليفربول.

    انظر أيضا:

    كم يجني محمد صلاح من نشر الصور على إنستغرام؟
    الكلمات الدلالية:
    إصابة محمد صلاح, أخبار محمد صلاح, محمد صلاح
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook