19:14 GMT28 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    212
    تابعنا عبر

    أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، قبوله الموهوبين في كرة القدم من 5 دول عربية للانضمام إلى أكاديمية فريقه الجديد ألميرا.

    جاء ذلك وفق ما أعلنه آل الشيخ عبر صفحته في موقع "فيسبوك" حيث دون منشور قال فيه: "بعد الانتهاء من تعاقدات الفريق وبعد الانتهاء من اعتماد مشروع الأكاديمية... سوف يكون هناك مجال كبير للمواهب في السعودية ومصر وتونس والجزائر والمغرب للانضمام لأكاديمية الفريق وسندربهم ونجهزهم مع أفضل مدربين ليكونو نجوم المستقبل شباب البلدان المذكورة كونوا مستعدين... لمستقبل مشرق في كرة القدم".

    وكان آل الشيخ، قد رد في منشور سابق، على أنباء زعمت تقديم نادي آلميريا طلبات ضم لاعبين من الدوري المصري في الفترة المقبلة.

    وقال آل الشيخ في منشور بموقع "فيسبوك": "لم يتفاوض آلميريا مع أي لاعب في الدوري المصري"، مشيرا: "لا يوجد أي خطط من هذا القبيل في الموسم الحالي، لا أعلم أين مصدر هذه الشائعات"، وتابع: "من لديه أي عرض رسمي يظهره في الإعلام".

    ومؤخرا، انتشرت أنباء أشارت إلى رغبة تركي، في ضم اللاعب المغربي وليد آزارو مهاجم الأهلي المصري. وكان تركي آل الشيخ، قد أعلن منذ يومين امتلاكه أسهم نادي ألميريا الإسباني، الذي يلعب في الدرجة الثانية.

    انظر أيضا:

    تركي آل الشيخ يغرد عن مارادونا وبلاتيني
    تركي آل الشيخ يثير التكهنات بمفاجأة قادمة.. ماذا قال
    تركي آل الشيخ ينعى ضحايا حادث معهد الأورام
    تركي آل الشيخ يرد على أنباء استقدام لاعبين من الدوري المصري لألميريا الأسباني
    الكلمات الدلالية:
    تركي آل الشيخ, السعودية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook