00:09 GMT30 مايو/ أيار 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    واصل الفيلم الأمريكي "الجوكر" تصدره سباق إيرادات السينما الأمريكية في الأسبوع الثاني لعرضه، حيث بلغت إجمالي إيراداته حتى الآن 55 مليون دولار.

    وينافس فيلم الجوكر، في قائمة الأعلى إيرادات، عدة أفلام، حتى وإن احتفظ الجوكر بفارق كبير، حيث حل  في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة الجديد "آدامز فاميلي" بإيرادات بلغت 30.3 مليون دولار، بحسب "سكاي نيوز".

    وجاء في المركز الثالث فيلم الخيال العلمي الجديد "جيميني مان" بإيرادات بلغت 20.5 مليون دولار، فيما تراجع فيلم الرسوم المتحركة "أبومينابول" من المركز الثاني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع مسجلا 6.2 مليون دولار.

    وتراجع فيلم الدراما "داونتاون آبي" من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 4.9 مليون دولار.

    يذكر أن الشرطة كانت تأهبت في مدن أمريكية كبيرة مع بدء عرض فيلم "الجوكر" في دور العرض، بعد أسبوعين من الدعاية للفيلم، الذي يدور حول شخصية وحيدة مضطربة تتعرض لتنمر وصعوبات، مما أثار مخاوف من أنه قد يؤدي لاندلاع عنف.

    ويجسد الممثل الأمريكي، واكين فينيكس، شخصية "الجوكر"، ألد أعداء الرجل الوطواط (باتمان) في سلسلة الكتب المصورة الشهيرة، فيما وصفه نقاد السينما بأنه أداء عبقري، ولكنه مرعب، إذ يعرض شخصية انطوائية مضطربة عقليا يجد طريق الشهرة بشكل غير مقصود عبر العنف.

    انظر أيضا:

    مع أول أيام عرض فيلم "الجوكر"... تشديد الأمن حول دور العرض الأمريكية
    نظرة ناقدة... لماذا يعد فيلم "الجوكر" معبرا حقيقيا عن حقبة ترامب
    رغم التحذيرات... فيلم "الجوكر" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية
    الإطفاء والعزف والتجويع... خبرات تعلمها بطل فيلم "الجوكر"
    الكلمات الدلالية:
    إيرادات, فيلم, الجوكر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook