01:49 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    حسام البدري

    حسم الجدل حول شارة القيادة في المنتخب المصري

    © REUTERS / AMR ABDALLAH DALSH
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    حسمت إدارة المنتخب المصري لكرة القدم الجدل حول اللاعب الذي سيقع الاختيار عليه لارتداء شارة القيادة، خاصة في ظل غياب كابتن الفريق أحمد المحمدي، وبعد تقارير عن منحها لنجم ليفربول محمد صلاح على حساب نجم الأهلي أحمد فتحي.

    وقال المدير الفني لمنتخب مصر، حسام البدري، في تصريحات تلفزيونية: "قرار الشارة هو مسؤولية للمدير الفني، وعادات وتقاليد الكرة المصرية لسنوات طويلة هي منحها بالأقدمية"، حسبما نقلت صحيفة الجمهورية.

    وأضاف البدري: "على المستوى العالمي، يختار المدير الفني قائد فريقه. ملف كابتن الفريق كان على طاولة الأمور التي أدرسها بعد تولي المسؤولية".

    وتابع: "في بطولة كأس أمم أفريقيا كان أحمد المحمدي هو قائد المنتخب، وهو الآن ليس معي في التجمع الأول الخاص بمباراة بوتسوانا، وكذلك التجمع الثاني الخاص بمباراتي كينيا وجزر القمر، قد ينضم بعد ذلك".

    واستدرك قائلا: "دائما أفضل وجود الكابتن في التشكيل الأساسي. أحمد فتحي ابتعد عن المنتخب لعام، وتناقشت مع محمد بركات مدير المنتخب قبل اختيار العناصر الخاصة بالمنتخب، لم نكن نعلم إن كان فتحي سيكون موجودا أم لا".

    وختم البدري تصريحاته بالقول: "أريد الابتعاد عن الأسماء، لا يوجد أزمة بين أحمد فتحي أو محمد صلاح. في النهاية، استقرينا أن تكون شارة القيادة بالأقدمية".

    انظر أيضا:

    مصر تدعو البعثة الأممية في ليبيا للانخراط مع ممثلي الشعب المنتخبين
    رئيس نادي مصري يسرب اسم مدرب منتخب الفراعنة الجديد
    مدرب منتخب مصر الجديد: لن أبخل بأي جهد في سبيل إسعاد الشعب المصري العظيم
    أول قرار من مدرب منتخب مصر الجديد بشأن محمد صلاح وزملائه
    مدرب منتخب مصر يثير جدلا إثر تفسيره لماذا استبعد محمد صلاح
    الكلمات الدلالية:
    منتخب مصر, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik