15:32 GMT25 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    علق رمضان صبحي، قائد منتخب مصر الأولمبي، على ما أثير حول انضمام نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري الأول، محمد صلاح، للفريق للمشاركة معهم خلال أولمبياد طوكيو، العام المقبل.

    وردا على سؤال حول مدى احتياج المنتخب الأوليمبي لمحمد صلاح خلال مشاركة مصر في أولمبياد طوكيو، العام المقبل، قال صبحي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كوت ديفوار "هاتفني بالأمس، وبارك لي، وقال لي بارك للاعبين، ومع احترامي لكل الإعلاميين والصحفيين والسوشيال ميديا، فهناك 21 راجل، لاعبون وآخرون مصابون، معنا من أول يوم".

    وتابع كابتن المنتخب الأوليمبي المصري: "أعتقد أن الحديث عن مشاركة صلاح سابق أوي لأوانه، وعلينا أن نعطي هؤلاء اللاعبين حقهم، فهم رجال أشداء، ولم نصل إلى شهر 7 بعد، فالوقت ما يزال مبكرا".

    وتأهل منتخب مصر الأولمبي رسميا إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على جنوب أفريقيا، مساء الثلاثاء الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في لقاء احتضنه ستاد القاهرة.

    وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب الفراعنة والأفيال في الأولمبياد القادمة.

    انظر أيضا:

    رمضان صبحي يغادر ستوك سيتي
    ماذا قال رمضان صبحي بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وغانا؟
    بالفيديو... هدف رمضان صبحي ينقذ فريقه من الخسارة في الدوري الإنجليزي
    تركي آل الشيخ يفتح النار على رمضان صبحي ووكيله
    الكلمات الدلالية:
    رمضان صبحي, المنتخب المصري, أوليمبياد
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook