01:49 GMT12 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    لم تتمالك الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، نفسها من البكاء، أثناء تقديمها واجب العزاء في المخرج سمير سيف، في كنيسة مارمرقس بمنطقة مصر الجديدة.

    وأجهشت عبيد من البكاء إذ لم تتمكن من كتمان حزنها الشديد، على رحيل صديق عمرها المخرج، سمير سيف؛ بحسب الموقع الإلكتروني "القاهرة 24".

    وقالت نبيلة عبيد على هامش حضورها العزاء باكية: صديقي مخرج عظيم وكبير، ومن العظماء اللي موجودين عندنا وفقدناهم.. مقدرش أقول حاجة أمر ربنا.

    يشار إلى أنه شيعت أمس جنازة المخرج المصري، سمير سيف، من كنيسة العذراء مريم بأرض الجولف بالعاصمة المصرية، القاهرة، وحضرها عدد كبير من الفنانين والفنانات.

    يعد سمير سيف واحدا من أهم مخرجي السينما المصرية، الذي قدم أعمال عدة لنجوم كبار، ومن أشهرها "المشبوه، النمر والأنثى، الهلفوت، احترس من الخط، شمس الزناتي، دائرة الإنتقام، معالي الوزير، غريب في بيتي، عيش الغراب، الراقصة والسياسي".

    ويشار إلى أن آخر أعمال سيف كان فيلم "أوغسطينوس ابن دموعها"، الذي حصل على جائزة الإنجاز الفني بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر الأبيض المتوسط في دورته 33، كما أنه حائز على جائزة الجمهور لأحسن فيلم بمهرجان وهران السينمائي بالجزائر.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... نبيلة عبيد تقول رأيها في الفنان محمد رمضان
    رقصة روبي في ختام "القاهرة السينمائي" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي... فيديو
    المنتج محمد حفظي يكشف سبب رفضه مشاركة فيلمه "ليلة رأس السنة" في مهرجان القاهرة السينمائي
    وفاة المخرج المصري سمير سيف
    الكلمات الدلالية:
    نبيلة عبيد, القاهرة, مهرجان وهران, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook