14:12 GMT27 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    تشهد أغلب مناطق الإمارات هطول أمطار غير اعتيادية ويحذر المركز الوطني للأرصاد من الانزلاقات على الطرق والابتعاد من مناطق جريان الأودية ومناطق تجمع المياه.

    وواصلت الأمطار الهطول خلال اليومين الأخيرين ما أدى إلى جريان السيول وامتلاء عدد من السدود في المناطق الشمالية في أودية شوكة والصاروج ومفنا وحام وسد سيجي، بحسب صحيفة "البيان".

    وتساقطت الأمطار بكثرة مصحوبة مع الرعد والبرق على دبي وأبوظبي والشارقة والذيد والشوامخ ورأس الخيمة والظفرة في غياثي وطريف والرويس والمرفأ ومدينة خليفة وسويحان.

    كما أكدت هيئة التأمين، أن الأضرار التي لحقت بالسيارات إثر الأحوال الجوية مغطاة من التأمين، وليست مستثناة لأنها لا تعتبر كوارث طبيعية.

    وشددت الهيئة على توخي الحذر عند القيادة وخصصت وزارة تطوير البنية التحتية 20 فريق عمل لمراقبة الطرق لمراقبة الطرق والاستجابة للتطورات خلال الأمطار، بحسب الصحيفة.

    وبالإضافة إلى الأمطار تهب الرياح بشدة وتسبب إثارة الغبار والأتربة في اليابسة واضطراب البحر بشدة في الخليج العربي.

    وقال المركز الوطني للأرصاد أن الأحوال الجوية ستخف، اليوم الأحد، مع انخفاض في درجات الحرارة واحتمال تساقط الثلوج على الجبال وأن تكون بعض المياه متجمدة، ثم تستمر الأمطار في الهطول في مدينة العين وضواحيها وعجمان والفجيرة وإمارة أم القيوين.

    انظر أيضا:

    الأمطار تجرف آلاف اسطوانات الغاز الحكومية في سوريا... صور
    تحذير من الأرصاد المصرية... أمطار وانخفاض درجات الحرارة
    أستراليا: انتهاء أزمة الحرائق يحتاج لوقت طويل رغم الأمطار
    الكلمات الدلالية:
    الإمارات, السيارات, أمطار
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik