21:00 GMT27 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تعرض الفنان المصري، خالد النبوي، مساء اليوم الثلاثاء، لأزمة قلبية نقل على أثرها لأحد المستشفيات في العاصمة المصرية، القاهرة.

    ونقلت بوابة "أخبار اليوم"، مساء اليوم الثلاثاء، عن مصدر مقرب، قوله إن خالد النبوي أجرى عملية قسطرة في القصر العيني الفرنساوي بالقاهرة.

    وأكد المصدر أن الحالة الصحية للفنان النبوي مستقرة، حاليا، وهو الآن بالعناية المركزة.

    وقالت الكاتبة المصرية، فريدة الشوباشي، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، إنها علمت أن النبوي أصبح في حالة جيدة، بعد خضوعه لعملية قسطرة في مستشفى القصر العيني الفرنسي، في القاهرة.

    وكانت منى المغربي، زوجة خالد النبوي، كتبت قبل ساعات، عبر حسابها على "فيسبوك"، إن زوجها مريض جدا، ونقل للمستشفى، وطلبت الدعاء له، دون أن تكشف عن أي تفاصيل متعلقة بأزمته الصحية.

    واحتفل خالد النبوي، الأسبوع الماضي، بطرح أحدث أفلامه "يوم وليلة"، في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته، أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

    كما حقق النبوي نجاحا كبيرا من بطولته للمسلسل التاريخي "ممالك النار"، الذي عرض على شاشة "إم بي سي"، وجسد في أحداثه دور السلطان طومان باي.

    ومسلسل "ممالك النار" من بطولة النبوي، ومحمود نصر، ورشيد عساف، وكندة حنا، ومنى واصف، وعبد المنعم عمايري، وعاكف نجم، ومن إخراج المخرج الإنجليزي بيتر ويبر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وبدأ عرضه يوم 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019، على جميع قنوات "إم بي سي"، ومن إنتاج "جينوميديا" للمنتج الإماراتي ياسر حارب، ووصل عدد حلقاته لـ14 حلقة.

    انظر أيضا:

    نقل الفنان المصري خالد النبوي إلى المستشفى
    خالد النبوي بطل مسلسل "ممالك النار" يضع شرطا لتجسيد عمر سليمان في عمل فني... فيديو
    أسرة الرئيس الراحل السادات تستضيف خالد النبوي
    الكلمات الدلالية:
    أزمة قلبية, القاهرة, خالد النبوي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook