22:35 GMT26 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    حدد النادي الأهلي المصري موعد اللقاء الودي أمام نظيره الهلال السعودي في مهرجان اعتزال الليبي، طارق التائب، نجم الفريق السعودي السابق.

    ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي على "الفيسبوك"، مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم تحديد يوم 28 مارس/آذار المقبل، للقاء الفريق ونظيره الهلال السعودي، في مهرجان اعتزال التائب، وذلك بعد الاتصالات التي تمت مع التائب ومسؤولي الهلال السعودي.

    وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه كان مقررا أن يقام اللقاء يوم 13 يناير/كانون الثاني الجاري، ولكن تم تأجيله لارتباطات الأهلي المصري في بطولة الدوري وأيضا دوري أبطال أفريقيا.

    ونوه بيان النادي الأهلي إلى أنه سيخوض المباراة الودية بعد الزيارة التي قام بها اللاعب الليبي المعروف، طارق التائب، إلى مقر القلعة الحمراء في الأسابيع الماضية، في وقت أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، تحمله مباراة اعتزال التائب.

    وسبق أن قال النجم الليبي، خلال زيارته لمقر النادي الأهلي، في السادس والعشرين من ديسبمر/كانون الأول الماضي، إن اختياره لنادي القرن جاء لقيمته الكبيرة وشعبيته الجارفة في الوطن العربي، وأن هناك ترتيبات خاصة بالمهرجان.

    وتمنى التائب أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بالناديين الكبيرين نادي القرن في أفريقيا ونادي القرن في آسيا، وبتاريخه الذي شهد الكثير من العطاء في الأندية المختلفة وقبلها المنتخب الليبي.

    انظر أيضا:

    أهداف مباراة الأهلي والمقاولون 2-0 في الدوري المصري... فيديو
    ساديو ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد
    فيديو... أهداف مباراة الأهلي وطنطا 5-0 في الدوري المصري
    رسميا... الأهلي المصري يضم مهاجما أفريقيا جديدا
    الكلمات الدلالية:
    ليبيا, مصر, السعودية, الأهلي, الهلال السعودي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook