12:32 GMT14 مايو/ أيار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    تمكنت الشرطة الكويتية من إلقاء القبض على مواطنة تستغل جمالها وأناقتها، في سرقة عملاء البنوك، بمساعدة صديقها.

    وذكرت صحيفة "القبس" الكويتية، أن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، نجحوا في إنهاء النشاط الإجرامي لشخص من فئة "البدون" وصديقته المواطنة، الذي استمر لفترات طويلة.

    وقالت الشرطة الكويتية إن المتهمة وصديقها كانا يراقبان عملاء البنوك، بعد سحبهم مبالغ مالية كبيرة، وعند خروجهم من البنك يقومان بملاحقتهم من دون أن يشعر بهما الضحايا، وعندما يقوم الضحية بركن مركبته في أي موقف سيارات تحين اللحظة المواتية لكسر زجاج المركبة والاستيلاء من داخلها على حقيبة الأموال.

    ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله "إن الفتاة ذات هيئة جميلة وملابس أنيقة وهاتف ذكي متطور وساعة باهظة الثمن تدخل إلى البنك، وتظل لفترة طويلة تراقب بنظرات ثاقبة من يقوم بسحب مبالغ مالية كبيرة، وتختار ضحيتها بعناية كبيرة، وعندما يخرج من البنك وفي يده الحقيبة المملوءة بالأموال تلحق به على وجه السرعة وتستقل المركبة مع صديقها المنتظر في الخارج، ويقومان بالسير خلفه وتتبعه طوال اليوم، وبعد أن يقوم الضحية بركن المركبة تترجل الفتاة وتسير خلفه وعندما يبتعد عن سيارته تعطي إشارة لصديقها الذي يقوم بكسر زجاج المركبة، والاستيلاء على الأموال والهرب معها".

    وتابع أن "المتهمين ارتكبا عشر جرائم في محافظات عدة وبنوك مختلفة بالطريقة والأسلوب نفسه، وسرقا مبالغ مالية طائلة تقدر بمئات الآلاف من الدنانير".

    وأشار المصدر إلى أن "رجال المباحث أحالوهما إلى جهة الاختصاص بعد توثيق اعترافاتهما، حيث أرشدا عن جزء كبير من المال، وأنفقا الجزء الآخر على مظهرهما الاجتماعي، وسفرهما في رحلات طويلة إلى دول متعددة ومختلفة".

    انظر أيضا:

    غضب ومطالبات بالتحقيق بعد وفاة كويتي أثناء احتجازه لدى الشرطة
    الكويت... اتهام سعودي بالتعدي على ضابط شرطة
    بريطانيا... الشرطة تبحث عن امرأة قدمت من الكويت وترجح اغتيالها
    "أجمل سيقان نسائية" في الكويت تحدث ضجة واسعة... والشرطة تتدخل
    الشرطة الأمريكية تحقق في اتهام عائلة كويتية بـ"الإتجار بالبشر"
    الكلمات الدلالية:
    الشرطة الكويتية, بنوك, أخبار, الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook