07:14 GMT07 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر، اليوم الاثنين، من تغيرات سريعة في درجات حرارة الطقس.

    جاء ذلك على لسان إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بُعد، بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، وأرجعت التغير السريع في درجات الحرارة إلى قرب انتهاء فصل الشتاء وبداية فصل الربيع والذى يبدأ في 21 مارس/آذار الجاري، بحسب موقع "مصراوي".

    وتوقعت إيمان شاكر ارتفاع درجات الحرارة بداية من الثلاثاء لتسجل 25 درجة، وتصبح أعلى من المعدل الطبيعى لمثل هذا الوقت من العام بمعدل 4 درجات، وانعدام فرص سقوط الأمطار حتى نهاية الأسبوع على مناطق الجمهورية كافة.

    وعن طقس اليوم، الاثنين، أكدت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا على القاهرة والوجه البحري، معتدل نهارًا على السواحل الشمالية شديد البرودة ليلًا، دافىء على شمال الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

    وتنشط الشبورة المائية صباحا على بعض المناطق بشمال الصعيد، وتكون الرياح معتدلة على أغلب الأنحاء، وتنشط على جنوب سيناء والغردقة؛ ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة.

    وسجلت درجات الحرارة في القاهرة 22 - 12، والوجة البحري 21 - 11، والسواحل الشمالية 20 - 12، وجنوب سيناء والغردقة 24 - 16 وشمال الصعيد 23 - 10، وجنوب الصعيد 26 - 13.

    انظر أيضا:

    3 معالم أثرية تضيء بالعلم الصيني… مصر تتضامن مع الصين في مواجهة كورونا
    مصر تعلن اكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا
    وزير الخارجية المصري: إثيوبيا كان لديها رغبة في عرقلة الاتفاق النهائي بشأن سد النهضة
    أمريكا تعلن إصابة 7 حالات جديدة بفيروس "كورونا" بينهم زوجان عائدان من مصر
    الكلمات الدلالية:
    طقس, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook