20:23 GMT01 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ظهر اليوم، الجمعة، عن الملاعب المرشحة لاستضافة المباراة النهائية لمسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية للموسم الجاري 2019/2020.

    ونشر الموقع الرسمي للكاف، اليوم، الجمعة، أن كل من الاتحاد الكاميروني والمغربي والتونسي تقدموا خلال الفترة المسموحة بين 11 - 20 فبراير/شباط لاستضافة نهائي دوري الأبطال.

    وأكد "الكاف" أن الملاعب الثلاثة المرشحة لاستضافة نهائي دوري الأبطال، هي ستاد جابوما ستاديوم في مدينة دوالا الكاميرونية، وستاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا المغربيةن والملعب الأولمبي في رادس التونسية.

    وأكد الكاف أن الاتحاد المغربي قد تقدم بمفرده لتنظيم نهائي بطولة الكونفدرالية، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة المغربية، الرباط، مشيرا إلى أن القرار النهائي بشأن الملعب المستضيف لنهائي دوري الأبطال والملعب المستضيف لنهائي الكونفدرالية، سيكون يوم 12 مارس/آذار الجاري.

    يذكر أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم قررت في يونيو/حزيران 2019 إقامة النهائي من مباراة واحدة، وليس بنظام الذهاب والإياب كما جرت العادة منذ انطلاق المسابقة.

    ويشار إلى أن الأهلي والزمالك يشتركان في دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية، فيما يشترك ناديا بيراميدز والمصري في البطولة الكونفدرالية.

    انظر أيضا:

    صدمة... نجم الأهلي المصري يغيب عن مواجهتي "صن داونز" في دوري أبطال أفريقيا
    أهداف مباراة الزمالك والترجي 3-1 في دوري أبطال أفريقيا... فيديو
    أهداف مباراة الأهلي وصنداونز 2-0 في دوري أبطال أفريقيا... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    المغرب, مصر, دوري أبطال أفريقيا, الزمالك, الأهلي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook