17:21 GMT22 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    جذب رئيس الوزراء الهندي، المحب لليوغا، ناريندرا مودي، الملايين من المعجبين، من خلال نشر مقاطع فيديو له وهو يمارس اليوغا أثناء الحجر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي أجبر الناس على البقاء في منازلهم.

    الفيديوهات كانت عبارة عن صور ثلاثية الأبعاد لمودي وهو يقوم بالتمارين.

    وتم التقاط عدة صور لرئيس الوزراء الهندي وهو يقوم بتمارين اليوغا المعروف بمحبته لها.

    وأثارت الصور الكثير من ردود الأفعال على موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي، حيث وصفها البعض بأنها تكتيك "يشد الانتباه" والبعض الآخر بأنها "تخفيف" لحالة الفقراء بعد انقطاع رزقهم.

    ومع ذلك، امتدح العديد من الناس مشاركة مودي لنشاطاته اليومية وسط انتشار جائحة الفيروس التاجي.

    وقال مودي ردا على الأسئلة في خطابه الإذاعي الشهري للأمة، يوم الأحد: "سوف أنشر مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بما أقوم به، لست خبيرًا في اللياقة البدنية، أو مدرسًا لليوغا. أنا مجرد ممارس يوغا، ربما سيساعدكم ذلك في الحجر".

    وخلال خطابه، اعتذر مودي أيضًا من المواطنين لفرض الحجر لمدة 21 يومًا، والذي أدى إلى النزوح الجماعي لملايين الأشخاص من المدن إلى قراهم الأصلية.

    وعن ذلك قال مودي: "أود أولاً أن أطلب المسامحة من جميع مواطني بلدي، أعرف أن بعضكم سيغضب مني، لكن هذه الإجراءات الصارمة كانت ضرورية لكسب هذه المعركة".

    يذكر أنه في وقت سابق من هذا الشهر، نشرت كلية الطب بجامعة هارفارد مقالًا اقترح فيه المؤلف ممارسة اليوغا للتعامل مع القلق خلال هذه الفترة الصعبة.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook