05:24 GMT06 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "البرنس" بطولة النجم محمد رمضان، مساء اليوم، أحداثا تسببت في  تصدر اسم الفنانة المصرية سلوى عثمان، موقع تويتر في مصر. 

    واكتشفت الفنانة سلوى عثمان، الأشخاص الذين تسببوا في قتل زوجة ونجل "رضوان البرنس" محمد رمضان، وعلمت أن أولادها هم من قاموا بقتلهم وانهارت من البكاء والصريخ.

    ونجحت الفنانة المصرية في خطف أنظار المشاهدين، واستحوذت على إعجاب المشاهدين لمسلسل "البرنس"، بعد عرض الحلقة. 

    تقول سلوى عثمان عن المشهد: "كان صعب جدا، والحمد لله الجميع أثنوا عليه بعد تصويره، ولكن لم أتوقع رد فعل الناس على المشهد بعد عرضه، فنجاحه الكبير أذهلني". 

    وتضيف  في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع" المصرية: "لم أتوقع كم المكالمات التى وصلتني بعد الحلقة، لذلك استغل الفرصة وأتقدم بالشكر للمخرج محمد سامى الذى اختارنى للانضمام إلى فريق هذا العمل المحترم، وأنا محظوظة  بالعمل معه هو والفنان محمد رمضان ذلك الفنان الموهوب، بالإضافة إلى شركة سينرجى".

    مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان والفنانة اللبنانية نور وعبد العزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا ونجلاء بدر وإدوارد ودنيا عبد العزيز، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.

    وتتناول أحداث مسلسل "البرنس" شاب يدعى "رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان، يعمل سمكري في ورشة والده لكنه يتحمّل مسؤولية أسرته وأشقائه الستة بعد وفاته، ويدخل في خلافات مع شقيقته التي تلعب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز. ويعرض مسلسل "البرنس" على فضائية "دي إم سي" المصرية وعلى شبكة "أو إس إن" المشفرة. 

    انظر أيضا:

    رمضان 2020... شكوى من متابعي مسلسل "البرنس" ومحمد رمضان يتدخل
    لماذا يحظى مسلسل "النهاية" بكل هذه الأهمية... وما علاقته بفيلم "تماس"؟
    نوال الزغبي "تطالب بحقوقها" من مسلسل رمضاني استخدم صورتها دون إذنها
    محمد رمضان عن مسلسله "البرنس": لن ينساه التاريخ
    الفنانة المصرية بشرى تسقط أثناء تصوير مسلسل"القمر آخر الدنيا"...فيديو
    الكلمات الدلالية:
    محمد رمضان, رمضان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook