11:59 GMT03 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 52
    تابعنا عبر

    تسعى أية زوجة إلى تفادي وقوع المشاكل الزوجية مع شريكها، لكن أغلب النساء يفشلن، إذ سرعان ما تعود الخلافات وتتراكم مجددا، وقد تؤدي أحيانا إلى القتل، خاصة إن كان أحدهما يعاني من مشكلة نفسية.

    كشفت مكافحة إجرام كربلاء جريمة قتل مروعة راح ضحيتها مواطن على يد زوجته بسبب خلافات عائلية.

    ونشرت المكافحة بيانا بتفاصيل الجريمة جاء فيه "بجهود أمنية متميزة وبعمل متواصل استطاعت مفارز قسم مكافحة الإجرام في قيادة شرطة كربلاء المقدسة وخلال مدة قياسية من القبض على امرأة قامت بقتل زوجها في إحدى مناطق المدينة".

    وأضاف البيان "حيث استخبر قسم مكافحة الإجرام بوجود حادث قتل في حي الإمام علي ونظراً لأهمية الحادث وخطورته ولما له من مساس بأمن وراحة المواطنين وجه قائد شرطة المحافظة اللواء أحمد علي زويني للإسراع بكشف الحادث".

    وأكد البيان "وبعد جهود مستمرة وعمل متواصل من قبل فريق العمل وبعملية أمنية مهنية حامت الشكوك حول زوجة المجنى عليه وقد ادعت في بداية التحقيق بأنه في الساعة الثالثة صباحا من يوم الحادث دخلت مجموعة من الأشخاص المجهولين إلى دارها وقاموا بقتل زوجها المجني عليه بواسطة (حجر بلوكة) أثناء نومه ولاذوا بالفرار".

    وتابع البيان "إلا أنه بعد التعمق معها بالتحقيق ومواجهتها بالأدلة الدامغة انهارت واعترفت صراحة بقيامها بقتل زوجها لوجود خلافات فيما بينهم".

    وختم البيان "هذا وقد صدقت أقوالها ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف كما أجري كشف الدلالة على محل الحادث وجاء مطابق لاعترافاتها الابتدائية والقضائية، وقرر قاضي التحقيق توقيفها وفق المادة 1/406/أ من قانون العقوبات العراقي وتمت إحالتها إلى القضاء لتنال جزائها العادل".

    انظر أيضا:

    جريمة هزت دولة.. اتهام 8 لاعبين بالقتل
    اعتقال "الأنف الكبير" مدبر 900 جريمة قتل
    "كورونا" يكشف سر جريمة قتل غامضة
    9 قتلى في جريمة مروعة في بلدة لبنانية
    الكلمات الدلالية:
    العراق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook