19:44 GMT02 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 60
    تابعنا عبر

    أعلنت بلدة إيطالية خلوها من فيروس كورونا المستجد، كما أعلنت عن سعر غير مسبوق لبيع المنازل فيها.

    وقال موقع "إنسايدر" إن بلدة "شينكوي فروندي" الإيطالية أعلنت عن بيع منازل مقابل يورو واحد، أي ما يعادل نحو 1.14 دولارا للمنزل.

    وتمتاز "شينكوي فروندي" بموقعها  بين التلال والبحار، في إقليم كالابريا، كما يجري بالقرب منها نهر نقي وتقع الشواطئ على بعد 15 دقيقة فقط من المنازل، ورغم ذلك تعرف المدينة بأنها مهجورة، وفيها منازل فارغة غير مستقرة ومحفوفة بالمخاطر، لذلك لجأت للإعلان عن بيع منازل بسعر رخيص في محاولة منها لزيادة عدد سكانها.

    View this post on Instagram

    A post shared by ▁ ▂ ▄ ▅ 𝓐𝓷𝓰𝓮𝓵𝓸 ▅ ▄ ▂ ▁ (@angelo_ddn1) on

    وحاليا متاح للبيع 12 منزلًا بالإضافة إلى 50 مسكنًا فارغا يمكن أيضا عرضهم للبيع، وأشار التقرير إلى إنه في حالة تلقي طلبات كثيرة لشراء المنازل في البلدة، سوف يتم مصادرة المنازل المهجورة منذ عقود ولم يتم العثور على ملاكها القدامى لعرضها للبيع.

    ومن المقرر أن يتحمل أصحاب المنازل الجدد، دفع رسوم تأمين بوليصة سنوية بقيمة 250 يورو (284 دولارًا) حتى اكتمال العمل والتجديدات بالمنازل القديمة، أو التعرض لغرامة قدرها 20000 يورو (حوالي 22754 دولارًا) إذا لم يكملوا التصميم في ثلاث سنوات.

    وتحتاج المنازل في "شينكوي فروندي" إلى ترميمات كبيرة، لكنها صغيرة المساحة، لذلك لن تحتاج لمبالغ ضخمة لترميمها، بالإضافة إلى أن مميزات القرية تجعلها محط أنظار الجميع خاصة إنها خالية من فيروس كورونا وتمتاز بطبيعة ساحرة.

    انظر أيضا:

    بيان مشترك للاتحاد الأوروبي وألمانيا وفرنسا وإيطاليا حول ليبيا
    أول تعليق رسمي من إيطاليا على بيع سفينتين حربيتين لمصر
    ابن زايد يعلق على اتفاق إيطاليا واليونان في المتوسط ويتحدث عن "التدخلات التركية"
    الكادر الطبي يغلق قسم كورونا بمشفى في إيطاليا بعد شفاء جميع الحالات... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    إيطاليا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook