19:55 GMT19 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة "طيران الإمارات"، اليوم الاثنين، إعادة ما يزيد على 5 مليارات درهم (1.37 مليار دولار أمريكي) قيمة طلبات استرجاع متعلقة بجائحة "كوفيد-19" لعملائها، وذلك ضمن استراتيجية إكمال المطالبات المقدّمة.

    موسكو-سبوتنيك.وبحسب الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، أنجزت "طيران الإمارات" تسوية أكثر من 1.4 مليون طلب استرداد منذ مارس/ آذار الماضي، ما يمثل 90 بالمئة من المطالبات، وبما يشمل جميع الطلبات الواردة من العملاء حول العالم حتى نهاية يونيو/ حزيران 2020 باستثناء بعض الحالات التي تتطلب مزيدا من المراجعة اليدوية.

    وقال رئيس الشركة تيم كلارك، "التزامنا تجاه عملائنا لا يضاهى. كل طلب استرداد مهم لدينا، ونبذل قصارى جهدنا لتسوية الكم الهائل وغير المسبوق الذي تسبب فيه الوباء. معظم المطالبات واضحة ومباشرة، ونقوم بمعالجتها بسرعة. لكن هناك حالات تستغرق من موظفينا وقتاً أطول لمراجعتها يدوياً وإكمالها. نحن ممتنون لعملائنا على صبرهم وتفهمهم".

    ومع العودة البطيئة لفتح أسواق السفر العالمية، تواصل طيران الإمارات تدريجياً استئناف تشغيل عمليات الركاب حول العالم، مع اتخاذ جميع الاحتياطات والتدابير الاحترازية الكفيلة بالمحافظة على صحة وسلامة عملائها وموظفيها.

    انظر أيضا:

    "طيران الإمارات" توفر تكاليف علاج وجنازة مجانية عند الإصابة بكورونا
    طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى كوناكري وداكار في سبتمبر
    الكلمات الدلالية:
    رحلة جوية, طيران الإمارات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook