05:53 GMT29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو للفنانة المصرية الراحلة، زبيدة ثروت، وحديثها الشيق عن اللاعب البرازيلي الشهير، بيليه.

    وجاء في شريط الفيديو أن بيليه وقع في حبها، بعدما التقت به الفنانة زبيدة ثروت، صدفة، في أحد فنادق دولة الكويت، في العام 1973، حيث حاول التواصل معها عبر الهاتف طالباً القرب منها والقبول بالزواج منه.

    وأشارت زبيدة ثروت التي اشتهرت بـ لقب "قطة السينما العربية"، إلى أنها التقت بيليه صدفة أثناء تلبيتها لدعوة أحد وزراء الكويت لحضور أحد المهرجانات التي تقام في البلاد، حيث صادف عند دخولها إلى صالة الفندق، تجمع عدد كبير من الأشخاص حول اللاعب البرازيلي، الذي لم تكن تعرفه، والذي توجه إليها ملبسا إياها أحد أطواق الورد التي قدمت له من قبل الجمهور المحيط به.

    وأكدت "قطة السينما العربية" في حديثها لبرنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، الذي أذيع في العام 2015، على قناة "الحياة" المصرية، حبها للفنان المصري الراحل، عبد الحليم حافظ، الذي فوجئت عقب زواجها وإنجابها للأطفال، بأنه سبق وطلب يدها من أبيها الذي رفضه بحجة أنه "مغنواتي".

    وأوضحت زبيدة ثروت أن هذا الأمر أحزنها لأنها كانت تحب العندليب الأسمر، وتتمنى الزواج منه، وجاءت وصيتها فيما بعد بأن تدفن عند وفاتها إلى جواره.

    انظر أيضا:

    "العندليب" عبد الحليم حافظ يعود إلى الحياة على مسرح في مصر
    بعد مناشدته السيسي... ابن شقيق "العندليب" يتحدى ويرفض عودة عبد الحليم حافظ إلى "الحياة" (فيديو)
    وفاة الممثلة المصرية زبيدة ثروت عن عمر يناهز 76 عاما
    الكلمات الدلالية:
    بيليه, زبيدة ثروت, عبد الحليم حافظ
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook