05:32 GMT29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    كشفت مجموعة mbc، وتحديدا "ام بي سي استديوز" عن شراكة حصرية مع "أليف وان" الفرنسية لإطلاق وثائقي قصير، ومسلسل أيضا عن حياة رجل الأعمال كارلوس غصن، على أن يشارك الأخير وزوجته في الفيلم القصير، وسط تأكيد من الجهتين المنتجتين، بأن العمل سيسرد سيرة غصن منذ أن كان أحد أقوى رؤساء الشركات في مجال صناعة السيارات عالميا، وصولا إلى هروبه من اليابان إلى لبنان حيث يقيم حاليا.

    وبحسب ما ذكر موقع "arabnews"، فقد انطلق التصوير الشهر الماضي، على أن يتواصل حتى نهاية العام بين فرنسا واليابان والولايات المتحدة الأميركية. ويمتد العمل على ثلاثة أجزاء، كل جزء يستغرق عرضه 45 دقيقة، تحت إدارة المخرج البريطاني نيك غرين، الذي أخرج أعمالا عرضت على منصات عالمية من بينها "نتفليكس"، إلى جانب تضمنه لقاءات خاصة مع غصن وشهود آخرين لهم علاقة مباشرة بالقضية.

    أما في ما يتعلق بالمسلسل القصير، فسيكون مؤلفاً من ست حلقات (مدة الحلقة ساعة واحدة)، وسيباشر في تصويره العام المقبل، بإدارة المخرجة الفرنسية السويدية شارلوت براندستروم.

    والجدير بالذكر أن غصن كان ينتظر المحاكمة في اليابان بتهمة "سوء السلوك المالي"، وهرب إلى بيروت من خلال طائرة خاصة في يناير، بعد أن دفع كفالة. وقال رجل الأعمال البالغ من العمر 66 عاما في بيان له: "لن أبقى رهينة نظام العدالة الياباني المزور، حيث أشعر بالذنب بعد الاتهام التعسفي، والتمييز والتحيز المنتشر في المجتمع، ويتم هناك إنكار حقوق الإنسان الأساسية".

    وتستعد "MBC" لبث الفيلم الوثائقي والمسلسل في جميع أنحاء الشرق الأوسط وسوف تعمل على التسويق الدولي والعالمي لهما.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook