14:30 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ما زالت حالات الإصابة بفيروس "كورونا" ترتفع في العالم، ويعتبر ارتداء الناس لقناع على الوجه أمرا لا غنى عنه، وهو ما يحرص عليه الجميع، منعا لانتقال العدوى إليهم. إلا أن الأمر لم يقتصر على الإنسان فقط، بل طال الحيوانات أيضا.

    وتداول ناشطون على موقع "انستغرام" مجموعة من الصور لهذه الحيوانات، من بينها لقطة وضع صاحبها على وجهها قناعا كبيرا، وقد أحدث فيه فقط ثقبين من أجل الرؤية. ومع ذلك، قام آخرون أيضا بتحويل جوارب إلى أقنعة، وقد ظهرت صورة لكلب وقد وضع له صاحبه جوربا على وجهه.

    ومع ذلك، فإن أحد الخبراء من اللجنة الوطنية للصحة في الصين، ويدعى لي لانجوان، أشار إلى أن: "الحيوانات قد تضطر للخضوع لحجر صحي، إذا ما اتصلت مع مريض بشري".

    View this post on Instagram

    A post shared by K9 Mask® (@k9_mask)

     وقال: "بعد انتشار الوباء، ينبغى على أصحاب الحيوانات الأليفة تعزيز سبل حمايتهم. إن الوباء ينتشر بين الثدييات، لذلك يجب أن نتخذ الاحتياطات اللازمة".

    وتم شحن معظم المبيعات الأخيرة لأقنعة الكلاب، والتي يمكن أن تصل تكلفتها إلى 50 دولارا ، إلى العملاء في الولايات المتحدة ، وفقا لهولمز.

    View this post on Instagram

    A post shared by K9 Mask® (@k9_mask)

    وقال "Zhou Tianxiao" ، بائع أقنعة الوجه على الإنترنت في بكين، لصحيفة "ديلي ميل" أن مخزونه، الذي تم تسويقه في البداية لمساعدة الحيوانات الأليفة على مكافحة تلوث الهواء، قد تحول من بيع 150 قناعا شهريا إلى 50 قطعة على الأقل يوميا مع ظهور التفشي.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook