08:10 GMT09 مارس/ آذار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 00
    تابعنا عبر

    كشف المطرب المصري هيثم شاكر، مساء أمس الخميس، عن سبب ابتعاده عن الغناء في الفترة الأخيرة.

    قال هيثم شاكر، خلال لقاء عبر فضائية "أون" المصرية، إنه كان الشخص الذي ينطبق عليه المثل الشعبي القائل "يطلع من نقرة يقع في دحديرة".

    وأضاف الفنان المصري أنه تعرض لمشاكل مع شركات إنتاج مختلفة، وواجهته بعض العقبات في حياته، لافتا إلى أن الفن والغناء مازالوا موجودين وأن ما يحدث حاليا من انتشار لأغاني المهرجانات سببه تغير الأذواق.

    وأشار شاكر، خلال لقائه مع "أبلة فاهيتا"، إلى أنه سيعود للغناء بشكل "ديجتال" خلال الفترة المقبلة.

    وخلال اللقاء قدم شاكر، عددا من الأغاني على ألحان مختلفة، وأيضا عددا من الأغاني الكوميدية وتفاعل معه الحضور في البرنامج.

    يشار إلى أن هيثم شاكر، كان قد شارك في مسلسل "حب عمري" مع المخرج عبد العزيز حشاد والسيناريست فداء الشندويلي، وبطولة سهر الصايغ محمد عادل ومنة فضالي، وهو مسلسل اجتماعي رومانسي يتحدث عن قصة حب بين شاب وفتاة تواجه الكثير من المشاكل وتحاول التغلب عليها.

    انظر أيضا:

    في أول ظهور... هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    اعتزال الفن, في الفن, أخبار الفن, الفن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook