01:00 GMT25 فبراير/ شباط 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    حاز مشهد قصير شاركته الإعلامية بسمة وهبة، اليوم السبت، مع متابعيها على صفحتها في "إنستغرام" لاستحسان واسع من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

    شاركت وهبة مشهدا قصيرا لصدفة جمعتها مع النجم العربي، عمرو دياب، في دبي بدولة الإمارات، وقالت وهبة مخاطبة دياب في الفيديو الموجود على صفحتها الشخصية في "إنستغرام": "النجم الجميل اللي بحبه وبموت فيه.. أحلى صدفة وأحلى مقابلة".

    وكتبت وهبة تعليقا على الفيديو: "مفاجأة.. الأسطورة عمرو دياب"، فيما رد دياب في المشهد القصير بكلمة واحدة مقتضبة "شكرا"، بحسب "مصراوي".

    وحاز المشهد القصير الذي نشر قبل ساعات على نسبة مشاهدات كبيرة جدا بالإضافة إلى كم كبير من التعليقات التي أثنت على النجمين.

    وأقام عمرو دياب، حفلا غنائيا، قبل أيام، في استاد دبي الدولي، مصاحبا ذلك اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس "كورونا" المستجد.

    View this post on Instagram

    A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

    وأكدت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في بيان لها أن كافة الفعاليات الفنية التي تستضيفها وتنظمها خلال هذه الفترة، والتي تشمل حفل عمرو دياب في استاد دبي الدولي في مدينة دبي الرياضية، وحفل إنريكو ماسياس في دبي أوبرا تخضع لإجراءات احترازية ووقائية مشددة لضمان سلامة المشاركين.

    انظر أيضا:

    "امرأة تقلب الموازين"... مقطع فيديو يكشف عن جريمة "كبرى" كانت ستنفذ داخل الكونغرس.. صور وفيديو
    طفلة في الرابعة تعثر على بصمة بحث عنها العلماء لسنوات... صور
    تعليقات بين محمد رمضان وسمية الخشاب توضح حقيقة وجود خلاف بينهما.. صور
    الكلمات الدلالية:
    فن, بسمة وهبة, عمرو دياب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook