14:53 GMT07 مارس/ آذار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    ردت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، على الاتهامات الموجهة إليها باقتباس فكرة كليب "حالة جديدة" من أربعة نجوم أبرزهم المصري محمد رمضان وتايلور سويفت، وشرحت أسباب اللبس الذي حصل مع البعض.

    وأكدت الفنانة بلقيس في تصريحات أدلت بها في لقاء تلفزيوني أن توارد الأفكار هو حالة ممكنة في الفن وخاصة وأن مخرج أغنيتها الجديدة هو نفسه مخرج أغلب كليبات الفنان المصري محمد رمضان، ومن الممكن أن يكون هذا سبب احساس المشاهدين بوجود تشابه بين الأغنيات التي نفذها المخرج، الأمر الذي جعل البعض يربط بين العملين الفنيين.

    أضافت الفنانة بلقيس: "لن اتعمد تقليد محمد رمضان أو تايلور سويفت كما قيل في حركاتهما بالكليبات، والمقطع المتطابق مع تايلو سويفت لم أراه مسبقا".

    وأشارت بلقيس إلى أنه "ربما هناك بعض الربط من جانب الجمهور بسبب استعانتي بالمخرج الذي قدم مع رمضان كليبات ناجحة".

    ونوهت بلقيس إلى أن تأثرها الشديد بالموسيقى الغربية أكثر من الموسيقى الشرقية، وأنها تشاهد تايلور سويفت وريهانا وبيللى إيليش وغيرهم من فرق البوب يوميا، وأنه "من المستحيل بعد كل هذه المتابعة ألا تتأثر بإبداعهم، وهذا يحدث في العالم كله، ولو تابعت الكليبات الجديدة ستجد أن التقنيات كلها واحدة تقريبا"، بحسب مجلة "سيدتي" المتخصصة بأخبار الفن والمشاهير.

    View this post on Instagram

    A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

    ووجهت الكثير من الاتهامات إلى الفناة بلقيس بتقيد عدد من النجوم في كليبها الأخير الذي حمل عنوان "حالة جديدة"، الأمر الذي تسبب بجدل كبير في وسائل التواصل الاجتماعي.

    انظر أيضا:

    أول تحرك عسكري لبايدن... أمريكا ترسل مدمرة إلى المضيق الفاصل بين تايوان والصين
    ليس "د"... دراسة: فيتامين آخر هو المسؤول عن "كوفيد 19"
    "ظهرنا معا وهمست لي"... عبد الوهاب يكشف تفاصيل أول لقاء له مع أم كلثوم قبل الشهرة
    عادل أمام بالنسخة الصينية... والبطولة لفتاة في "شاهد ما شفش حاجة"... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook