10:28 GMT04 مارس/ آذار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    تسجل الكاميرات لحظات غريبة جدا في عالم الحيوان، لكن لم تسجل حتى هذه اللحظة محاولة سمكة ابتلاع ثعبان بحر كبير، يزيدها حجما بأضعاف.

    تداول مواطنون على وسائل التواصل الاجتماعي مشهدا غريبا سجلته عدسات الكاميرات لمحاولة سمكة نهرية التهام ثعبان مياه كبير، لكنها وقعت في مشكلة حقيقية حيث أنها لم تقدر بشكل صحيح حجم وجبتها لهذا اليوم.

    ونشر مسؤول خدمة الغابات الهندية، سوزانتا ناندا، الفيديو على صفحتها الشخصية في "تويتر" الذي حاز على آلاف المشاركات والتعليقات والمشاهدات.

    ويظهر في الفيديو الذي شاركه ناشطون على "تويتر" قيام السمكة بعدة محاولات بهدف إخراج الثعبان من جحره والتهامه، حيث حاولت في أكثر من مرة الاقتراب من الجحر ومسك الثعبان.

    وبعد عدة محاولات، تنجح السمكة بالتقاط رأس الثعبان، الذي يدخل رأسه ومن ثم يتابع دخوله وينزلق باتجاه معدة السمكة.

    ودخل الثعبان كاملا إلى داخل السمكة التي ظهرت عليها علامات الانتفاخ وجحظت عيناها إلى الخارج بسبب حجم الثعبان الكبير الذي أصبح بداخلها.

    لحسن حظ السمكة، التي بدأت بالتحرك لا إراديا في محاوله لإنقاذ نفسها من وجبة الثعبان الكبير، بدأ الأخير بالتراجع إلى الخلف، ليخرج بالكامل من معدة السمكة التي بدت عليها علامات الإصابة.

    وتسبب المشهد بالكثير من التعليقات وحاز على الكثير من المشاهدات بسبب غرابة الحادثة من جهة، والطريقة التي اتبعتها السمكة من أجل التقاط الثعبان.

    انظر أيضا:

    أفعى تلتف حول رقبة سيرين أثناء غناء حسن الرداد لعمرو دياب... فيديو
    "أمر لا يتحمله العدو"... وزير الدفاع الإيراني يعلن عن انضمام سلاحين بحريين ضخمين
    هل هو غزو فضائي؟... مشاهد ضوئية غريبة جدا في سماء أمريكا... صور
    "ذوبان القمر".. رائد فضاء روسي يلتقط مشهدا غريبا من محطة الفضاء الدولية.. فيديو
    الكلمات الدلالية:
    سمكة, ثعبان
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook