16:21 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قررت إدارة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي المصري فرض غرامة قدرها 300 ألف جنيه على أي لاعب يدلي بتصريحات لوسائل الإعلام.

    وقال موقع "صدى البلد" إن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرر توقيع الغرامة على أي ‏لاعب يُجري مداخلات تليفونية مع أي من وسائل الإعلام، وذلك حتى يتفرغ جميع ‏عناصر الفريق للتركيز استعدادًا لمباراة المريخ السوداني، المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الثلاثاء ‏باستاد القاهرة، في أولى مواجهات الفريق بدوري المجموعات بدوري أبطال اأفريقيا.

    جاء هذا ‏القرار عقب قيام عبد الحفيظ بإخطار جميع اللاعبين بعدم الظهور في وسائل الإعلام خلال ‏هذه الفترة، التي تحتاج إلى مجهود مضاعف سواء في المباريات المحلية أو القارية.‏

    في سياق متصل، حدد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، مواعيد عودة اللاعبين المصابين في النادي الأهلي، والذين يصل عددهم إلى 5 لاعبين.

    وبحسب موقع "يلا كورة" فقد أكد أبو عبلة أن نجم الفريق وليد سليمان سيعود إلى التدريبات في غضون أسبوعين أو ثلاثة، قبل أن يعود للمشاركة في المباريات بعد إعلان جاهزيته بشكل كامل".

    وأكد أيضا أن كريم نيدفيد وناصر ماهر سينتظمان في التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

    وقال: "كريم نيدفيد يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي، وسينهي القياسات العضلية التي يؤديها هذا الأسبوع ثم سيشارك في التدريبات الجماعية".

    وعن ناصر ماهر أكد أبو عبلة أن "ناصر ماهر الذي كان يعاني من إصابة في الكتف سيشارك في التدريبات بشكل جزئي خلال أسبوع".

    وبخصوص اللاعب محمد محمود فقد أوضح طبيب الأهلي أنه "بدأ المرحلة الأخيرة للتأهيل، وسيبدأ المشاركة في التدريبات بشكل جزئي بعد شهر كامل".

    وأوضح أن اللاعب محمود متولي والذي كان قد تقرر غيابه عن الملاعب لمدة 9 أشهر، قد مر منهم 6، وهو في طريقه للتعافي من إصابته في الرباط الصليبي بعد 3 أشهر، مؤكدا أنه يسير في برنامجه التأهيلي بشكل جيد.

    انظر أيضا:

    "كاف" يوافق على نقل مباراة الأهلي والمريخ إلى استاد القاهرة
    الإصابة تمنع مهاجم الأهلى من المشاركة في لقاء المريخ السوداني
    طبيب الأهلي المصري يكشف موعد عودة المصابين
    الأهلي المصري يرد على تهنئة السيسي له بالفوز ببرونزية كأس العالم للأندية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook