15:04 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    277
    تابعنا عبر

    كشفت صحيفة بريطانية عن مصدر الأقراط الماسية التي ارتدتها زوجة الأمير البريطاني هاري، دوقة ساسيكس ميغان ماركل، التي أثارت جدلا واسعا في عام 2018.

    تحفّظ قصر كنسينغتون، في العشاء الرسمي الذي أقيم عام 2018، عن ذكر مصدر أقراط ميغان ماركل الماسية التي لفتت انتباه وسائل الإعلام البريطانية في ذلك الوقت.

    وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اكتفى قصر كنسينغتون، بالقول إن الأقراط "مستعارة" من دون تحديد مصدرها أو مكان استعارتها.

    قال محامو دوقة ساسيكس لصحيفة "التايمز" البريطانية، إنهم "ربما صرحوا بأنها مستعارة (استعاروها من التاج الملكي)، لكنهم لم يقلوا إنهم استعاروها من صائغ. ونفوا أنهم ضللوا أي شخص بشأن منشئها".

    لكن الصحف البريطانية أشارت إلى أن الأقراط كانت هدية من ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة زواجها من الأمير هاري.

    وبحسب المصدر، لا يُعتقد أن الأمير محمد بن سلمان التقى ميغان أو أعطاها الأقراط شخصيًا. لكن هذه المجوهرات تعتبر من ممتلكات التاج لأنها كانت هدية من رئيس دولة أجنبية، ولن يُسمح لميغان ببيعها.

    وأشار المصدر إلى أن قيمة الأقراط المهداة تبلغ نحو 500 ألف جنيه استرليني، وهي من صنع المصمم الشهير "بوتاني"، وشوهدت الدوقة وهي ترتدي الأقراط بتاريخ 14 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2018، حيث تم تصويرها وهي تغادر قصر كنسينغتون لحضور حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين في قصر باكنغهام.

    انظر أيضا:

    اكتشاف أكبر حيوان متوهج عملاق في "شفق المحيط"... صور وفيديو
    "النينجاتيتان العملاق"... اكتشاف أضخم كائن عاش على الأرض... صور وفيديو
    بعد اتهام محمد رمضان بسرقة "البطل"... الكشف عن مفاجأة في المستندات القانونية
    الكلمات الدلالية:
    هدية, محمد بن سلمان, الأمير هاري, ميغان ماركل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook