15:23 GMT15 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت الفنانة المصرية لبنى ونس تطورات الحالة الصحية لابنها الممثل الشاب يوسف عمر، بعد تعرضه لإصابة كبيرة خلال تصويره إعلانا للفنان المصري محمد رمضان.

    وقالت الفنانة بمداخلة هاتفية عبر برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم" الصمرية: "أنا ما عنديش مشكلة مع محمد رمضان ولكن أوجه له عتاب أن ابني كان هيموت في الإعلان بتاعه وتركه دون أن يطمئن على حالته الصحية، ولكن مشكلتي الحقيقية مع مصمم المعارك عصام الوريث".

    وأضافت: "عصام الوريث وضع قنبلة غير مطابقة للشروط تحت رجل ابني في الإعلان ولم يخبره بها، وغير مسموح بأن تكون هناك قنبلة حقيقية في عمل فني، دي جريمة في المهنة".

    وتابعت: "الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين لم يتركنا وزار ابني في المستشفى واتفقت معه بعد الاطمئنان على حالة ابني سأتخذ الإجراء اللازم لإنقاذ أرواح أخرى من الموت ومش هسيب حقي".

    وكان محمد رمضان قد نشر صورا ومقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام" أثناء تلقيه الإسعافات الطبية اللازمة جراء تعرضه لإصابة خطيرة في ظهره، خلال تصويره أحد المشاهد بمسلسله الدرامي الجديد "موسى"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

    وبعدها، أعلنت الفنانة لبنى ونس عن تعرض نجلها الممثل يوسف عمر، لإصابات خطيرة، أثناء مشاركته في تصوير الإعلان.

    وقالت لبنى عبر "فيسبوك": "وصل الاستهتار بأرواح الناس لدرجة مفزعة، يوسف كان بيصور إعلان إمبارح ومفروض في أكشن، تخيلوا الأكشن قنبلة تحته حقيقية انفجرت فيه، ستر ربنا إنه اتأخر بعد الأكشن لحظة، والقنبلة انفجرت مع أكشن الحمد لله".

    انظر أيضا:

    "تمساح وشبل وقناع الجوكر"... أغنية محمد رمضان الجديدة تتجاوز 6 ملايين مشاهدة
    القضاء المصري يضع موعدا نهائيا لحسم النزاع بين محمد رمضان و"الطيار الموقوف"
    "من الممكن أن يؤذيك"... رشوان توفيق يوجه نصيحة إلى محمد رمضان
    محمد رمضان يعلن تعرضه لإصابة "شديدة" في ظهره... فيديو
    هيفاء وهبي ومحمد رمضان يثيران الجدل في الجزائر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook