14:01 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    استعاد المطرب المصري مدحت صالح، ذكريات بدايات مشواره الفني وغنائه في الملاهي الليلة وكيف كون فرقة لإحياء الأفراح الشعبية.

    جاءت تصريحات مدحت صالح خلال ظهوره ببرنامج "أبلة فاهيتا" والذي كشف خلاله عن أنه بدأ مشوار الغناء بشكل احترافي منذ أن كان عمره 16 عاما، لافتا إلى أنه كوَّن فرقة من روض الفرج وشبرا حينما كان طالبًا في الثانوي الأزهري.

    ويذكر صالح أنه عندما شكّل فرقته لم يترك سطح منزل بمنطقة شبرا وروض الفرج لم يغن عليه، وكان يتقاضى مبلغ 2.5 جنيها في الليلة.

    وكشف صالح عن عمله في الملهى الليلي خلال بداية مشواره الغنائي، قائلا: "أحلى حاجة في الملهى الليلي النقطة، والناس لو حبوكي بيرموا فلوس كتير أوي، كنت باخد تلت النقطة".

    وأكد مدحت صالح، أنه تزوج 4 مرات، لافتًا إلى أن لديه من الأبناء ابنته هانيا وعمرها 33 سنة، وابنه أدهم وعمره 31 سنة، مشيرا إلى أن آخر قصة حب عاشها مع زوجته الأخيرة التي تزوجها منذ 11 عامًا، متابعًا: "شقاوتي بدأت بعد سن الـ40".

    وأضاف: "اسمي الحقيقي محمد محمود صالح واسمي شهرتي اختاره لي الملحن حلمي بكر، وأنا مبحبش حد يدلعني بحمادة وميدو، وتاريخي ميلادي 2 نوفمبر 1960 وأنا أكبر من مبنى ماسبيرو، وأنا شخص طيب ولا أصدق في عالم الأبراج".

    وأخيرا قال إن مسقط رأسه شبرا جزيرة بدران، وإنه أنجب بنتا عمرها 33 وولدا عمره 31 من زوجته الأولى، والحالة الاجتماعية متزوج حاليا.

    انظر أيضا:

    بالفيديو... إشكال يتطور إلى تبادل لإطلاق النار داخل أحد الملاهي الليلية في بيروت
    الملاهي الليلية في اليابان تتحول إلى بؤر جديدة لتفشي كورونا
    لبنان يغلق الحانات والملاهي الليلية لكبح انتشار كورونا
    رامي عياش ومدحت صالح يضيئون سماء القاهرة والإسكندرية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook