00:13 GMT19 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف نقيب الممثلين المصريين، الفنان أشرف زكي، حقيقة تدخله لحل الأزمة التي وقعت بين باسم سمرة ورحاب الجمل، من أجل إنقاذ مسلسل زوجته روجينا، التي تشارك مع سمرة في البطولة.

    وقال زكي في حوار مع "العربية. نت"، إنه يشارك في رمضان كضيف شرف في مسلسل "ضهر راجل" مع ياسر جلال وإخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.

    وأضاف أن "أزمة محمد رمضان تم نظرها من خلال لجنة تحكيم من مجلس الدولة، وليس لي أي دخل، وكان الحكم أنه لم يخطئ لأنه لم يمثل أي عمل أو شيء به أي تطبيع ووجوده مع شخص أو تصويره معه لا يعتبر أزمة خاصة أنه لا يعرف، وهذا هو القرار الذي تم العمل به وهو كان قرار لجنة ومستشارين. وأنا لم أتدخل وأبلغت بالقرار مثل أي شخص والنقابة لم يكن لها سلطة التدخل في هذا الوقت".

    وعن الاتهام الذي وجه له، بشأن تدخله في حل أزمة سمرة ورحاب لأن باسم سمرة بطل مسلسل روجينا زوجتك والذي يحمل اسم "بنت السلطان"، قال: "هل عندما تدخلت وأوقفت باسم سمرة واتخذت القرار لم يكن البطل أمام روجينا.. طبعا لا، فقد كان البطل وأنا أوقفته بسبب المشكلة المعروفة بينه وبين رحاب الجمل.. وأنا أستطيع الفصل بين مهامي. فالعمل عمل والمسؤولية لا علاقة لها بالأمور الشخصية، ولا يمكن القول إني قد أدمج في يوم ما بين عملي ومهامي وأشياء أخرى".

    وتابع زكي: "لو لم يكن هناك اعتذار من الطرفين كان سيتم وقفهما، وباسم سمرة وإن كانت مشكلته مع رحاب الجمل لم تحل لم يكن سيحصل على تصريح بالتمثيل ولو في مسلسل روجينا، وكان على صناع العمل حل مشكلتهم ولست أنا وإيجاد ممثل آخر".

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook