02:51 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 42
    تابعنا عبر

    كشفت شركة "Virgin Galactic" المتخصصة بالطائرات الفضائية عن طائرة جديدة من المتوقع أن تدخل الخدمة قريبا من شأنها أن تقلب مفاهيم الطيران في العالم بسبب مفهوم جديد تقدمه في أحد أكثر المجالات تعقيدا في العالم، علم الطيران.

    وأطلقت الشركة على طائرتها الجديدة اسم "VSS Imagine"، وهي "مصممة لكي تعكس البيئة من حولها حيث تتحرك عبر السحب كالطائرات الشراعية" على حافة الغلاف الجوي الخارجي وتستطيع الخروج إلى الفضاء ببساطة.

    وتمثل الطائرة الجديدة الجيل الثالث من الطائرات التي طورت بخبرات شركة "Virgin Galactic" والتي تتخذ من مدينة نيومكسيكو مقرا لها.

    وبحسب "ديلي ميل" البريطانية، تتمتع الطائرة بانسيابية جيد تسمح لها بزيادة سرعتها بشكل فائق ما يوفر زيادة في سرعتها وزيادة عدد الرحلات الجوية التي تقدمها اعتبارا من عام 2022.

    ومن المقرر أن تبدأ رحلات الطيران الشراعي لهذه المركبة داخل الغلاف الجوي للأرض اعتبارا من هذا الصيف في سماء نيومكسيكو، تليها رحلات جوية شبه مدارية في السنوات التالية إذا نجحت الاختبارات المبكرة.

    وسيقوم مؤسسة الشركة، المليونير البريطاني ريتشارد برانسون، بأول رحلة طيران إلى حافة الفضاء بحلول نهاية الصيف، حسبما أكدت الشركة، حيث سيطير على متن طائرة "VSS Unity"، وهي طائرة الفضاء من الجيل الثاني والتي ستعمل تجاريًا في أوائل عام 2022.

    وبحسب المصدر، ستقوم الشركة بتشغيل رحلتين تجريبيتين بدءًا من مايو/ أيار، الأولى سيتواجد فيها طاقم الطيارة فقط، والثانية ستحمل مجموعة كاملة إلى حافة الفضاء العلوي.

    انظر أيضا:

    رعب بسبب حطام مركبة غامض يسقط من الفضاء... مجلة تكشف الحقيقة... صور وفيديو
    كارثة تحفظ "مصاص دماء" بحري بـ8 أذرع مع ضحية في فمه... صور وفيديو
    والد حلا الترك يحتفل مع دنيا بطمة بعد تلقي منى السابر تهديدا بفضح سر كبير... فيديو
    مصطفى الآغا يكشف أسرار أغنية لنانسي عجرم تفوقت فيها على شيرين وأنغام... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    طيارة, طائرة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook