19:52 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 85
    تابعنا عبر

    وجهت عائلة النجم العربي الراحل، عبد الحليم حافظ، اتهاما للفنان المصري، تامر حسني، بعد زيارة الأخير التي قام بها إلى منزل العندليب وقبره.

    وجاء الاتهام على لسان ابن شقيق النجم العربي الراحل، عبد الحليم حافظ، السيد محمد شبانة، حيث اعتبر أن الفنان تامر حسنى خدع جمهوره بسبب طبيعة الزيارة التي قام بها إلى منزل النجم العربي الراحل.

    وقام الفنان المصري، تامر حسني، بزيارة إلى منزل العندليب بمناسبة عيد ميلاد الفنان الراحل.

    وأكد شبانه في تصريحات نقلها موقع "لها" المتخصص بأخبار الفن والنجوم، أن الفنان تامر حسني طلب من أحد الصحافيين (لم تحدد هويته)، أن يُحدد له موعدا مع أسرة عبد الحليم حافظ، بسبب رغبته في زيارة المنزل وكذلك المقبرة (قبر العندليب).

    ونوه شبانه أن أسرة عبد الحليم حافظ رحبت بطلب حسني على الفور بعد تلقي الطلب.

    واعتبر شبانة أن الفنان المصري تامر حسني "خدع جمهوره"، حيث فوجئت أسرة العندليب بإدعاءات صرح بها تامر حسني، في أول مقابلة تلفزيونية له، عقب الزيارة.

    وقال تامر حسني في اللقاء: "أسرة العندليب دعتني أحضر الاحتفال بذكرى عيد ميلاد العندليب".

    وأضاف شبانة باللغة المحكية في مصر: "أنا استغربت جدا أول ما سمعت الكلام ده... لأن الكلام ده مش حقيقي... إحنا بنرحب بكل الناس، وهو اللي طلب يزور ورحبنا بيه.. ماحدش دعاه ولا بندعي حد أصلًا".

    وتطرق شبانة في حديثه إلى زيارة الفنان المصري، عمرو دياب، إلى منزل النجم الكبير الراحل (العندليب) قبل سنوات، وقال: "الهضبة (لقب الفنان عمرو دياب في مصر) قال الحقيقة، لما جه زار البيت، وكتب قال كفاية إن أنا بنتمي لهذا المجال الذي منه عبدالحليم حافظ"، واصفا كلام دياب بعبارة "شوف بقى.. الكبير الكبير".

    وحول تشبيه بعض المتابعين الفنان تامر حسني بالعندليب الأسمر، قال شبانة: "كل واحد له شخصيته وفنه، نقدر نحكم على تامر حسني، بعد 40 أو 50 سنة... ونشوف تاريخه وقتها".

    يذكر أن الفنان تامر حسني قام في عام 2011 بزيارة مفاجئة لقبر العندليب الراحل عبد الحليم حافظ ووضع الزهور على قبره وقبر شقيقته الراحلة علية شبانة.

    انظر أيضا:

    "إنجينيويتي" تضع أرجلها على المريخ وتستعد للحدث الأول في التاريخ.... صور وفيديو
    مصطفى الآغا يكشف أسرار أغنية لنانسي عجرم تفوقت فيها على شيرين وأنغام... فيديو
    "غنتها بعدي"... عودة الخلاف بين نوال الزغبي وهويدا على "ماندم عليك"... فيديو
    والد حلا الترك يحتفل مع دنيا بطمة بعد تلقي منى السابر تهديدا بفضح سر كبير... فيديو
    طائرة فضائية "تعكس البيئة" تقلب موازين الطيران في العالم... صور وفيديو
    الكلمات الدلالية:
    فن, مصر, تامر حسني, عبد الحليم حافظ
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook