14:43 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    كشف الفنان السوري، شادي جميل، عن طرائف كثيرة جديدة وقديمة خلال لقاء أخير أجراه في لبنان مع الإعلامي هشام حداد.

    وتحدث جميل في لقاء أجراه في برنامج "لهون وبس" على قناة "إل بي سي أي" اللبنانية، حيث أشار إلى وجود مشكلة جمعته مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم حول وجود تشابه باللحن بين أغنيته "شهبا شو عملوا فيكي" وأغنية نجوى "بيروت".

    وأكد الفنان السوري عدم وجود أي خلاف بينه وبين الفنانة اللبنانية نجوى كرم حول الموضوع وأنه لا يعرفها شخصيا، لكنه سامح الملحن وسام الأمير والفنانة نجوى على هذا التشابه.

    وقال جميل بعد أن وجه التعازي الحارة لوسام الأمير بوفاة زوجته، تعليقا على موضوع التشابه: "هنا القانون اللبناني يسمح بالتشابه بمقدار 4 ميزيو بينما تم التشابه مع أغنيتي بمقدار 2 ميزيو ولذلك لا مشكلة والمسامح كريم".

    وأضاف جميل قائلا: "بما أن هدف الأغنيتين سامي وإنساني فلا مشكلة وليس لدي عتب لا على وسام ولا على نجوى".

    وبين شادي أنه كان ضيفا دائما على برنامج المخرج اللبناني الراحل، سيمون أسمر، حيث كان الراحل حريصا على تسليط الضوء على المواهب، بحسب مجلة "سيدتي" المتخصصة بأخبار الفن والنجوم.

    وتحدث جميل عن قصة جميلة جمعته بالراحل سيمون أسمر، حيث قام مدير المسرح بتوزيع ورق المحارم على الجمهور عند أداء جميل أغنية "يا أم المحرمة" على جميع الطاولات.

    وتابع جميل: "فوجئت بهذا التصرف و لكن عندما بدأت بالأغنية أخرج الجمهور الكلينكس (ورق محارم) وبدأوا بالتلويح بها وأصبحت عادة دارجة منذ ذلك اليوم وهي بالحقيقة فكرة الراحل سيمون أسمر".

    وكشف جميل عن حادثة طريفة حدثت معه عام 1978، قبل زواجه، حيث كان متوجها من أحد مطارات فنزويلا لزيارة أهله وصادف شابة فنزويلية جميلة جدا كانت تقوم بمخالفة السيارات، وحاول أخذ رقم هاتفها، لكنها لم توافق، وقال لها ضاحكا، أنت جميلة لكن "لا تشوفي حالك"، ليتركها ويغادر إلى المطار لكن تأخر ولم يصل إلى وجهته بسبب الحادثة.

    انظر أيضا:

    عائلة عبد الحليم حافظ تفاجأ بعد زيارة تامر حسني قبر العندليب وتوجه له اتهاما... فيديو
    باريس هيلتون تصدم نساء العالم بسبب هدية كلبتها... صور وفيديو
    دراسة: الدول التي تقودها نساء كانت وفياتها أقل خلال موجة فيروس كورونا
    "إنجينيويتي" تضع أرجلها على المريخ وتستعد للحدث الأول في التاريخ.... صور وفيديو
    الكلمات الدلالية:
    سوريا, لبنان, فن, نجوى كرم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook