00:09 GMT23 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    مجتمع
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    نشر رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، اليوم الخميس، مجموعة من الصور، ليخرج بعدها المطرب المصري عمرو دياب معلقا.

    تحت عنوان "من هالطفل؟"، نشر آل الشيخ مجموعة من الصور ـ يبدو أنها له ـ لطفل صغير في مراحل عمرية مختلفة، في تغريدات مختلفة على حسابه الرسمي في "تويتر"، ظهر اليوم الخميس.

    وبعد نشر التغريدة، علق الفنان المصري، عمرو دياب على تلك الصور، قائلا: "الطفل المعجزة".

    ومن آخرى المداعبات بين آل الشيخ ودياب، شكوى الأول، مازحا الفنان المصري، عمرو دياب، لدى السفير الصيني في الرياض، تشن وي تشينغ.

    وكان السفير الصيني في الرياض، تشن وي تشينغ، نشر في البداية تغريدة على موقع "تويتر"، في الرابع عشر من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، قال خلالها إنه وجد تفاعلا جميلا بين رجلين لطيفين (تركي آل الشيخ وعمرو دياب) بمناسبة عيد ميلاد الأخير الـ59.

    وتابع: 

    أفتقد معالي المستشار تركي آل الشيخ، وموسم الرياض الذي قضيت فيه وقتا مُمتعا مُتأملًا جمال الفن السعودي، وفناني المفضل عمرو دياب الذي أحب أغانيه كثيراً، حتى أن أغنية "وحشتيني" صارت نغمة لجوالي".

    ورد تركي آل الشيخ على تغريدة السفير الصيني في الرياض: "شكرا معالي السفير من ذوق معاليكم وأهلا وسهلا فيك في بلدك الثاني... بس أنا عندي شكوى معالي السفير من عمرو دياب، كل سنة بيصغر في السن".

    من جانبه، رد عمرو دياب على شكوى تركي آل الشيخ منه قائلا: 

    أسعدني جدا تفاعل معالي السفير الصيني ومتابعتك لأغاني، وهذا هو دور موسم الرياض للوصول للعالمية، شكرا أبو ناصر وتضع علي عاتقي مسؤولية كبيرة أني أظل كل عام أصغر عن الذي يسبقه.

    انظر أيضا:

    تركي آل الشيخ: لم أندم إلا على قرار واحد في حياتي... ويكشف تأثيره عليه
    تركي آل الشيخ يشكو عمرو دياب للسفير الصيني بالرياض
    فنانة لبنانية تنشر صورة لها مع عمرو دياب تثير ضجة كبيرة
    تركي آل الشيخ يكشف السبب وراء مبادرة "صنع في السعودية"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook